التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام لجميع المواضيع التي ليس لها قسم مخصص في المنتدى

ما هى الاستضافة المخصصة

ما هى المخصصة: المخصصة، تكرس كل سيرفر لاحتياجات عميل واحد فقط. المزايا هي سيطرة كاملة على نظام التشغيل، والتطبيقات، وإتاحة الفرصة لاستيعاب مستويات عالية من حركة الزيارات، لكنها مكلفة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-29-2016, 05:29 PM #1
قطايف
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Oct 2016
المشاركات: 1
ما هى الاستضافة المخصصة:
الاستضافة المخصصة، تكرس كل سيرفر لاحتياجات عميل واحد فقط. المزايا هي سيطرة كاملة على نظام التشغيل، والتطبيقات، وإتاحة الفرصة لاستيعاب مستويات عالية من حركة الزيارات، لكنها مكلفة والعديد من الشركات لا تحتاج إلى القدرات والموارد التي تعطيها استضافة مخصصة.
شكل عام للسيرفرات
حيث تمكن من السيرفر واحد من قبل شركة استضافة المواقع والعديد من العملاء تقاسم موارد السيرفر. وان الاستضافة المشتركة عموما أرخص بكثير, كما يتم تقاسم تكاليف إدارة الخادم بين جميع العملاء، لكنه لا يملك القدرة على أنواع من التطبيقات التي يمكن استخدامها.
VPS يعمل بنفس الطريقة مثل تقسيم القرص الصلب على جهاز كمبيوتر. كما يمكنك تشغيل أنظمة تشغيل مختلفة على كل قسم، لذلك كل قسم من السيرفر يعمل كما لو كان ملقم منفصل تماما، وحتى يكسب اسم السيرفر الافتراضية الخاصة. كل VPS لديه نظام التشغيل الخاص به وأن ظلت منفصلة تماما عن استضافتها على نفس السيرفر بواسطة قطعة من البرمجيات تسمى هبرفيسر ال VPS الأخرى.
الاستضافة مشتركة يمكن ان تعاني من المشاكل الناجمة عن المواقع الأخرى المستضافة على نفس الخادم الذي تملكه، مثل حركة الزائرين، ثغرات أمنية أو أخطاء في نصوصهم، والتي يمكن أن تقلل من إمكانية الوصول إلى موقع الويب الخاص بك وتتداخل مع عملك . يتم التخلص من هذه القضايا مع VPS كما ترد جميع جوانب مواقع أخرى داخل VPS خاصة بهم وليس يمكن أن تؤثر عليهم.
VPS توفر المزيد من المرونة ، والتي بحكم طبيعتها نطاق محدود للتخصيص، بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الموثوقية والأداء العالي المرتبطة استضافة مخصصة ولكن بتكلفة أقل بكثير. في القسم الخاص ، مع نظام التشغيل الخاص بها وتهيئتها لتناسب احتياجات عملك، وخادم البريد مخصص فى موارد النظام الفردي، VPS يعطيك تقريبا قدر التحكم فى الاستضافة على نطاق أصغر، مما يجعلها أكثر فعالية من حيث التكلفة طريقة للحصول على العديد من المزايا المرتبطة عادة مع استضافة مخصصة.
لذلك، إذا كان لديك شركة صغيرة أو متوسطة وتشعر بقيود والمشاكل المحتملة من استضافة مشتركة، أو ربما كنت قد واجهت صعوبات بالفعل تم إنشاؤها من قبل شركات أخرى باستخدام خادم مشترك، ثم VPS قد توفر أفضل حل لاحتياجات الاستضافة . حيث الجودة فى الأداء وتوافر موقع الويب الخاص بك هو أحد الجوانب الرئيسية من أي عمل في هذه الأيام، وتحقيق استضافة المواقع أفضل وجه ممكن تساهم في نجاحك.
هذاالمقال لنقل الاستفادة ومعلومات التقنية لجميع مستخدمي الانترنت عبر توب لاين
http://tl4s.com.sa/

  • قطايف غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 11-15-2016, 01:09 PM #2
منصور رونالدو
مراقب عام
 
الصورة الرمزية منصور رونالدو
 
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الدولة: قصر الشلالة بولا ية تيارت
المشاركات: 1,731
شكرا جزيلا الله يحفظك ويرفع من ميزان حسناتك
  • منصور رونالدو غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 11-27-2016, 09:17 PM #3
ابو ادم
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Nov 2016
المشاركات: 5
جزاك الله خير نفعنا الله واياك
  • ابو ادم غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
المخصصة, الاستضافة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:59 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2016, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري