اشترك في قناة اليوتيوب نوفر لكم دروس حصرية

التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المحذوفات المحذوفات

الطواف عارية على ظهر حمار عقوبة لامرأة هندية

اتهمت المرأة بقتل ابن أخيها، ولذلك قرر مجلس قريتها عقابها بهذه الطريقة. قالت الشرطة الهندية إن سيدة جردت من ملابسها

 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-20-2014, 02:50 PM #1
MOHAMED METLILI
عضو مميز
 
الصورة الرمزية MOHAMED METLILI
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 147
[CENTER][URL="http://vb.3dlat.com/showthread.php?t=225408"]الطواف عارية على ظهر حمار عقوبة لامرأة هندية[/URL]


[B][FONT=courier new][SIZE=4]اتهمت المرأة بقتل ابن أخيها، ولذلك قرر مجلس قريتها عقابها بهذه الطريقة.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]قالت الشرطة الهندية إن سيدة جردت من ملابسها ووضعت على حمار طاف بها عارية بناء على أوامر من مجلس قريتها التي تقع في ولاية راجستان شرقي الهند.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]كما لطخ وجه السيدة، البالغة من العمر 45 عاما، باللون الأسود بناء على أوامر شيوخ تلك القرية القبلية في راجساماند.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وتأتي العقوبة بعد اتهام السيدة بقتلها ابن أخيها، كما ألقت السلطات القبض على 39 شخصا من الضالعين في الحادث.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وعلى الرغم من أن الأوامر التي تصدرها مجالس القرى لا تحمل أي وزن قانوني، فإنها تحظى باحترام كبير في المناطق الريفية.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وقال شويتا دانخاند، وهو ضابط بارز في الشرطة، لبي بي سي في الثاني من نوفمبر/تشرين الثاني، إن رجلا يبلغ من العمر 45 عاما يدعى فاردي سينغ قتل نفسه في قرية ثوراواد.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وأقامت أسرته جنازة لتشييع جثمانه، لكن بعد ثلاثة أيام، ذهبت زوجته وبعض أقاربه إلى الشرطة واتهموا عمته بقتله.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وتوجهت الأسرة مساء السبت الماضي إلى مجلس القرية واتفقوا على أن عمته مدانة بقتله.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وبناء على أوامر أصدرها مجلس القرية حلق شعر رأس السيدة، ولطخ وجهها بغبار الفحم الأسود، كما جردت من ثيابها ووضعت على ظهر حمار طاف بها عارية في أنحاء القرية.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وقال دانخاند: "من المخزي أن تعامل سيدة بهذا السوء بناء على أوامر من مجلس القرية".[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وأضاف: "كانت في البداية خائفة من الحديث بشأن ما حدث لها، لكن بعد أن وصلت الشرطة ومسؤولون من قسم الرعاية الاجتماعية، شعرت ببعض الأمان وروت محنتها".[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4] عقاب وإذلال [/SIZE][/FONT][/B][B][FONT=courier new][SIZE=4]وشهدت السنوات الأخيرة عددا من حوادث تجريد السيدات من ملابسهن والطواف بهن عاريات في الهند.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]ففي أكتوبر/تشرين الأول جردت سيدة من ملابسها في ولاية جاركاند شرقي البلاد وطاف بها الناس عارية رغبة من أقارب زوجها في استرداد قيمة المهر الكبير.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وفي يوليو/تموز تعرضت سيدة تبلغ من العمر 60 عاما للضرب وجردت من ملابسها إلى جانب تقييدها في عمود كهرباء في قرية في ولاية أوريسا شرقي البلاد بعد أن اتهمها محليون بالسحر.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وفي يناير/كانون الثاني 2012 ضرب رجال من ولاية مهاراشترا سيدة في منطقة داليت وجردوها من ملابسها بعد أن هرب ابنها مع فتاة من الطبقة العليا في مجتمعهم.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]ويقول مراسلون إن الغرض من التجريد من الثياب والطواف بالسيدات علنا هو نوع من العقاب والإذلال في نفس الوقت.[/SIZE][/FONT][/B]
[B][FONT=courier new][SIZE=4]وتحدث معظم هذه الحوادث المخزية في القرى النائية، ولا نجد ضحايا هذه الحوادث، ومعظمهن من القطاعات المحرومة اقتصاديا واجتماعيا في البلاد، بديلا غير الاستمرار في العيش في مجتمعات يعانين فيها من صنوف الإذلال.[/SIZE][/FONT][/B]




المصدر: [URL="http://vb.3dlat.com"]منتدى عدلات[/URL][/CENTER]



للوصول الينا ومتابعة كل جديداكتبي بمحرك البحث (منتدى عـدلات) او (3dlat)
  • MOHAMED METLILI غير متواجد حالياً
 

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is معطلة
كود [IMG] معطلة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حلوى هندية لذيذة و سهلة..سارعن بالدخول asma مطبخ الشروق الجزائري 1 07-28-2015 06:34 PM
تحف لديكور المنزل / تحف هندية للديكور ريان الأثاث و الديكور 0 05-29-2014 08:11 AM
شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-13-2013 06:35 PM


الساعة الآن 07:21 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري