التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط تحضير نصوص اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، دروس اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، حلول تمارين اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، فروض في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، اختبارات في اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، حلول تمارين كتاب اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، دليل أستاذ اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط، مذكرات اللغة العربية للسنة الثالثة متوسط،

الثقافة العربية الاسلامية 3 متوسط

الثقافة العربية الاسلامية المقدمة: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-07-2014, 08:52 AM #1
الاستاذ
المدير العام
 
الصورة الرمزية الاستاذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 26
المشاركات: 36,585
الثقافة العربية الاسلامية

المقدمة: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه الى الكثير من العلماء و المفكرون في مختلف العلوم . ابن سيناالذي اهتم بعلم الطب , فهو اول من شخص الشلل النصفي و اشتهر كتابه في الطب القانون و الذي اصبح مراجع جامعات اوروبية الاساسية , و يوجد ايضا العالم الكبير و هو الخوارزمي فلا يعتبر من احد اهم العلماء بل هو احد مشاهير علم الرياضيات فترك مؤلفاته اهمها : كتاب الرخام . الخاتمة : فها هي حضارتنا كانت في الماضي و ستكون في المستقبل حضارة راقية تجمع حياة الجسد و الروح و قد كان بالامس القريب و البعيد اناس حافظوا عليها للاجيال القادمة فهل يقوموا بحمل الامانة الى اجيال الغد و كما قال المثل: زرع فاكلنا و نزرع فياكلون
  • الاستاذ غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاسلامية, الثقافة, العربية

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اعلانات توظيف و عمل دار الثقافة قسنطينة أكتوبر 2014 الاستاذ قسم التوظيف في المؤسسات التعليمية - التكوينية - المهنية 0 10-17-2014 08:47 AM
لاختبار الثاني في اللغة العربية والتربية الاسلامية سنة ثالثة متوسط crazy dz منتدى السنة الثالثة متوسط 0 08-02-2014 11:50 AM
اسئلة و اجوبة في الثقافة العامة fulla bachar المنتدى العام 3 05-15-2014 12:15 PM
اختبارات اللغة العربية والتربية الاسلامية الرابعة متوسط الاستاذ منتدى السنة الرابعة متوسط bem 0 01-26-2014 12:16 PM
الثقافة العربية الاسلامية الاستاذ منتدى السنة الثالثة متوسط 2 10-20-2013 08:52 PM


الساعة الآن 01:37 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري