التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

®acuvue تقدم لكم الحماية المثالية لعيونكم في الصيف!

®ACUVUE تقدم لكم الحماية المثالية لعيونكم في الصيف!

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-20-2014, 07:40 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
®acuvue تقدم لكم الحماية المثالية لعيونكم في الصيف! 13849817142.gif

®ACUVUE تقدم لكم الحماية المثالية لعيونكم في الصيف!

تؤدي اشعة الشمس في منطقة الشرق الاوسط الى ارتفاع درجات الحرارة لتتجاوز الـ 50 درجة مئوية، الى جانب المستويات العالية من الاشعة فوق البنفسجية، والتي بامكانها الحاق الضرر بالعيون غير المحمية. وتظهر الابحاث ان الناس يدركون بشكل جيد مخاطر الاصابة بسرطان الجلد والشيخوخة بسبب التعرض للاشعة فوق البنفسجية، ولكنهم غير مدركين للمخاطر التي قد تحصل على اعيننا على مدار السنة نتيجة التعرض لهذه الاشعة. ان الاشعة فوق البنفسجية لا تخترق الغيوم فحسب، بل تنعكس على مختلف انواع الاسطح، وغالبا ما تزيد في ارتفاع درجات الحرارة. يمكن ان يتعرض الانسان للاشعة فوق البنفسجية طوال اليوم وكل يوم، وعند انعكاس هذه الاشعة عن الماء يرتفع تاثيرها وربما يصل الى 30 مرة اكثر.

يعتبر المراهقون اكثر عرضة لمخاطر الاشعة فوق البنفسجية وذلك بسبب الرؤية الواضحة التي يتمتعون بها، وكبر حجم بؤبؤ العين بالاضافة لقضاء وقت طويل في الهواء الطلق دون وجود الحماية المناسبة. وبوجود التقنيات الحديثة في عدسات ®ACUVUE (اكيو?يو) اللاصقة، لن يكون فصل الصيف وقتا للبقاء في المنزل او الاماكن المغلقة. فقد صممت ®ACUVUE مجموعة من العدسات اللاصقة اليومية والعدسات القابلة لاعادة الاستخدام، والتي تملك اعلى ميزات حجب الاشعة فوق البنفسجية مقارنة بانواع اخرى من العدسات اللاصقة المتاحة في الاسواق. عدسات ®ACUVUE هي الوحيدة من العلامات التجارية المعروفة التي تحجب الاشعة فوق البنفسجية من الدرجتين الاولى والثانية، وتمتاز الدرجة الاولى باعلى معايير حجب الاشعة فوق البنفسجية المتوفرة في العدسات اللاصقة. وتتمتع عدسات 1•DAY ACUVUE® TruEye بميزة حجب الاشعة فوق البنفسجية وتقدم حماية فريدة من الاشعة المباشرة او المنعكسة من حول اطارات نظارتك.
وتشكل القبعات والنظارات الشمسية الملتفة جزءا اساسيا من اسلوب الحياة في الاماكن المفتوحة خلال فصل الصيف في الشرق الاوسط، ولكنها ليست عملية لممارسة كافة الانشطة في الهواء الطلق، مثل الرياضة، وخصوصا بالنسبة للاشخاص الذين يحتاجون لتصحيح الرؤية. بالاضافة الى ان النظارات الشمسية والنظارات الطبية وحدها لن تمنع الاشعة فوق البنفسجية من الوصول للعينين، لان اشعة الشمس لا تزال تصل الى العين من طرف النظارة. وهذا بسبب انعكاس الاشعة فوق البنفسجية فوق الارضيات والرمال والمياه التي يمكن ان تنساب حول جوانب عدستي نظارتك، الا اذا كنت ترتدين النظارات ذات التصاميم الملتفة. تؤمن عدسات ®ACUVUE اللاصقة الحماية التي يحتاجها المستهلكون خلال اشهر الصيف، وتسمح لهم بمواصلة المشاركة بالانشطة في الهواء الطلق مع رؤية محيطية كاملة.
وتشير الدراسة الى ان واضعي عدسات ®ACUVUE يلبسونها بانتظام اكثر من اي علامة تجارية اخرى، مما يشير الى مستويات عالية من رضا الزبائن عن سمات المنتج المريحة والسعر والانتشار وغيرها من الصفات، وعلى راسها الحماية من الاشعة فوق البنفسجية .
ومع حلول فصل الصيف، ننصحك بزيارة اخصائي العيون للحصول على مشورة من خبراء موثوقين، ومعرفة اي من العدسات اللاصقة تناسب نمط حياتك واحتياجات الرعاية بالعيون، وكذلك الحصول على عينات مجانية من العدسات اللاصقة المناسبة لك.
®acuvue تقدم لكم الحماية المثالية لعيونكم في الصيف! 13849817157.gif






التعديل الأخير تم بواسطة sasouki ; 09-20-2014 الساعة 10:01 PM سبب آخر: حدف حقوق منتدى اخر
  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دي ماريا ما بين الصيف الماضي وهذا الصيف . كمال المحذوفات 0 06-03-2014 07:00 AM
كريستيانو رونالدو يتواجد في التشكيلة المثالية للدوري الإسباني . كمال المحذوفات 0 05-19-2014 02:10 PM
الحماية المدنية توظّف 10 آلاف شاب هذا الصيف الاستاذ قسم إعلانات التوظيف في الجزائر 0 05-19-2014 09:00 AM
طرق المذاكرة الصحيحة والإجابة المثالية لورقة الإمتحان الاستاذ منتدى السنة الرابعة متوسط bem 0 05-13-2014 11:00 AM
قاطو اسهل ما يكون لعيونكم asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-03-2013 04:40 PM


الساعة الآن 02:20 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري