التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قناة الشروق الجزائري كل ماهو جديد التعارف، المحبة، الصداقة، التهنئة، التبريكات حب، اخلاص، مشاكل لحلها ، صور حول الحقيقة ، فيديوهات حصرية

كما تدين تدان

كما تدين تدان كما تدين تدان كما تدين تدان كما تدين تدان حدث هذا في أحد البيوت حيث كان هناك امرأة مع ابنتها هند في البيت

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-16-2013, 02:02 PM #1
الاستاذ
المدير العام
 
الصورة الرمزية الاستاذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 26
المشاركات: 36,585
كما تدين تدان
كما تدين تدان

كما تدين تدان
كما تدين تدان
كما تدين تدان toudin2.jpg
حدث هذا في أحد البيوت حيث كان
هناك امرأة مع ابنتها هند في البيت ومعهما الخادمة

ففي النهار أوقعت الخادمة صحناً مزخرفاً غالي الثمن فكسرته فصفعتها صاحبة البيت صفعة قوية فذهبت إلى غرفتها تبكي ومر على ذلك الحدث سنتان وقد نسيت الأم الحادثة ولكن الخادمة لم تنسى وكانت نار الانتقام تشتعل داخلها وكانت الأم تذهب كل صباح للمدرسة وتأتي وقت الظهيرة وتبقى ابنتها هند مع الخادمة وبعد أيام قليلة أحست الأم أن ابنتها في الليل تنام وهي تتألم فقررت الأم أن تتغيب عن المدرسة وتراقب الخادمة مع هند سمعت هند تقول
لا أريد اليوم هذا مؤلم , فلما دخلت الأم علهما فجأة فوجئت بما رأته رأت الخادمة تضع لهند الديدان في أنفها فأسرعت وأخذت ابنتها إلى الطبيب ماذا حدث بعد ذلك ؟ لقد ماتت هند , فانظروا صفعة واحدة نتيجتها حياة طفلة بريئة

التعديل الأخير تم بواسطة الاستاذ ; 12-12-2013 الساعة 10:27 PM
  • الاستاذ غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 10-17-2013, 08:34 AM #2
safeya
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Oct 2013
المشاركات: 10
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
وفي انتظار جديدك الأروع والمميز
لك مني أجمل التحيات
وكل التوفيق لك يا رب
  • safeya غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 10-17-2013, 06:03 PM #3
khaled
عضو Vip
 
الصورة الرمزية khaled
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر MSN إلى khaled إرسال رسالة عبر Skype إلى khaled
أإسـ عٍ ـد الله أإأوٍقـآتَكُـم بكُـل خَ ـيرٍ

دآإئمـاَ تَـبهَـرٍوٍنآآ بَمَ ـوٍآضيعكـ

أإلتي تَفُـوٍح مِنهآ عَ ـطرٍ أإلآبدآع وٍأإلـتَمـيُزٍ

لك الشكر من كل قلبى
  • khaled غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 12-12-2013, 09:48 PM #4
حنان يوسي
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الدولة: وهران - الجزائر
المشاركات: 7
شكرا على القصة المؤلمة ، ولكن يجب أن نتعلم معاملة الناس بالتي هي أحسن فكم من أناس ظلموا ولما ابتلوا تساءلوا ماذا صنعنا ؟ وكما يقول المثل * يعملوها الكبار ويخلصوها الصغار * .جزاك الله كل خير .
  • حنان يوسي غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 12-14-2013, 05:51 PM #5
الاستاذ
المدير العام
 
الصورة الرمزية الاستاذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 26
المشاركات: 36,585
مشكوريين على الردود المشجعة
بالتوفيق لكم
  • الاستاذ غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 12:52 PM #6
ملاك عبد الله
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Dec 2013
المشاركات: 8
هدي هي الحياة
  • ملاك عبد الله غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 02-14-2014, 07:06 PM #7
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 02-14-2014, 07:06 PM #8
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
شكراااااااااا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 03:26 PM #9
أكاني
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أكاني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بلد الأحرار
المشاركات: 1,016
شكرا على الموضوع المميز
  • أكاني غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 02-18-2014, 03:28 PM #10
أكاني
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أكاني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بلد الأحرار
المشاركات: 1,016
بارك الله فيك اخي الكريم
مع تحياتي لكم بنهار طيب
العضوة اكاني تحبكم يا اعضاءنا الاعزاء .
  • أكاني غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري