التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة

شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة هذي حلوياتي المتواضعة للعيد المبارك المثل الشعبي يقول : العرى يعلم لخياطة والجوع يعلم السقاطة والمثل العربي يقول:

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-13-2013, 06:35 PM #1
asma
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 464

شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة




هذي حلوياتي المتواضعة للعيد المبارك المثل الشعبي يقول : العرى يعلم لخياطة والجوع يعلم السقاطة والمثل العربي يقول: الحاجة ام الاختراع وانا راجلي حرق على الاخر مع الضحية مولات الماجيستير اكيد تكون غااااالة بزاف وكسوة الاولاد وامهم راكم علابالكم غلا البلاد يمالا ما بقالوش فرنك في الجيب خسر عليا زوج باكي سكر gلاصي وقالي دبري راسك واش تديري بيه وهذا واش قدرت نحضر للعيد من بواقي العيد الصغير هههههههههههههههه المثل يقول اللي خبا لقا واخييرا اقراو للزمان عقوبة وحسن التسييير المنزلي يخرجولك : غريبية بالجوز والبندق.قرن غزال بالغرس ومسكر. اساور بالغرس وقلاصاج بيض وذوق مختلف واخيرا عرايش بالكاوكاو اياااااااااا قيم للعلمفان التشاراك ولعرايش والاساور بالعجينة السحرية لام راضية وراهي هبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال باتم معنى الكلمة رووووووووووووووووووووووووووووووعة نتاع الصح ربي يجازيها كل خير




شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة 1395228_344778342332


شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة 1238329_344776752332

شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة 1385598_344779392332



شوفو :صحة المثل القائل اقرى للزمان عقوبة 1385158_344779468998



  • asma غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شوفو القط كى يفرح ههههههههههههه الاستاذ مكتبة الصور 10 05-28-2014 10:06 AM
شوفو تارت. !!!!!!! asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-05-2013 01:11 PM
شوفو القاطو لي خدمتو لعرس قربتي asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-02-2013 08:34 AM


الساعة الآن 07:12 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري