التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

منتدى السنة الثالثة متوسط قسم خاص بالسنة الثالثة متوسط

الثقافة العربية الاسلامية

الثقافة العربية الاسلامية الثقافة العربية الاسلامية الثقافة العربية الاسلامية المقدمة: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه الى الكثير من العلماء و المفكرون في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-10-2013, 09:35 PM #1
الاستاذ
المدير العام
 
الصورة الرمزية الاستاذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 26
المشاركات: 36,585
الثقافة العربية الاسلامية

الثقافة العربية الاسلامية
الثقافة العربية الاسلامية

المقدمة
: شهدت الحياة في الحضارة العربية ازدهارا كبيرا في شتى العلوم و يعود سببه الى الكثير من العلماء و المفكرون في مختلف العلوم . ابن سيناالذي اهتم بعلم الطب , فهو اول من شخص الشلل النصفي و اشتهر كتابه في الطب القانون و الذي اصبح مراجع جامعات اوروبية الاساسية , و يوجد ايضا العالم الكبير و هو الخوارزمي فلا يعتبر من احد اهم العلماء بل هو احد مشاهير علم الرياضيات فترك مؤلفاته اهمها : كتاب الرخام . الخاتمة : فها هي حضارتنا كانت في الماضي و ستكون في المستقبل حضارة راقية تجمع حياة الجسد و الروح و قد كان بالامس القريب و البعيد اناس حافظوا عليها للاجيال القادمة فهل يقوموا بحمل الامانة الى اجيال الغد و كما قال المثل: زرع فاكلنا و نزرع فياكلون الثقافة العربية الاسلامية b2.gif


  • الاستاذ غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 10-20-2013, 05:59 PM #2
khaled
عضو Vip
 
الصورة الرمزية khaled
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
المشاركات: 574
إرسال رسالة عبر MSN إلى khaled إرسال رسالة عبر Skype إلى khaled

شكرا لك على الموضوع الجميل و المفيد ♥

جزاك الله الف خير على كل ما تقدمه لهذا المنتدى ♥

ننتظر إبداعاتك الجميلة بفارغ الصبر
  • khaled غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 10-20-2013, 08:52 PM #3
الاستاذ
المدير العام
 
الصورة الرمزية الاستاذ
 
تاريخ التسجيل: Aug 2013
العمر: 26
المشاركات: 36,585
العفو اخي لا شكر على واجب ان شاء الله تكون استفدت من مواضبعنا

لان هدغنا الوحيد الافادة و الاستفادة

بالتوفيق لك
  • الاستاذ غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة توظيف بمديرية الثقافة لولاية سكيكدة أكتوبر 2013 الاستاذ قسم التوظيف في المؤسسات التعليمية - التكوينية - المهنية 0 10-07-2013 10:38 AM


الساعة الآن 08:35 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري