التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد العرعر في الطب البديل

هناك الكثير من الفوائد من العرعر التي لا يعرف كثير من . دعونا استكشاف بعض من هذه، في هذه المقالة. سوف يفاجأ في مدى ما يمكن معرفته . هل تعلم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 05:10 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
هناك الكثير من الفوائد من العرعر التي لا يعرف كثير من . دعونا استكشاف بعض من هذه، في هذه المقالة. سوف يفاجأ في مدى ما يمكن معرفته .
هل تعلم أن العرعر التوت هي واحدة من المكونات الرئيسية في إنتاج الجن ؟ هناك الكثير من مثل هذه الفوائد للاهتمام من التوت العرعر أن معظمنا ليسوا على دراية . وقد استخدمت هذه التوت تذوق المر منذ أقدم العصور لأغراض طبية مختلفة. إما عن طريق إعداد الشاي باستخدام التوت أو ببساطة سحق التوت و باستخدام مستخلص كتطبيق موضعي يمكنك الاستفادة من مختلف الفوائد الطبية لهذه التوت. بعض هذه الخصائص المفيدة لها ذكر في المقاطع التالية من هذه المقالة


ل الكلى
التوت العرعر لها خصائص التي تكون بمثابة مدرات البول . وهذا يعني أن هذه التوت تساعد على زيادة معدل التبول في الشخص الذي يستهلك فيه. التوت يساعد على كسر و أيضا إخراج حمض البوليك من الجسم ، مما يساعد الشخص على التبول . أيضا ، فإنه يساعد في حل حصى الكلى. الأشخاص الذين يعانون من مشاكل مثل احتباس الماء أيضا يمكن أن تتحول إلى التوت العرعر لأنها تساعد في تخفيف هذه المسألة عن طريق التبول. الحصول على تطهيرها الممرات البولية و الكلى وبالتالي يمكن أن تؤدي وظائفها بشكل صحيح. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن التوت العرعر يجب أن تستخدم بحذر . الاستهلاك الزائد و غير الضروري من التوت يمكن أن تسبب أضرارا بالغة في الكلى ، وكذلك جعلها عديمة الفائدة.

للبشرة
وقد أثبتت التوت العرعر و استخراج لها أن تكون فعالة في مساعدة الذين يعانون من مشاكل الجلد أيضا. حب الشباب، و قدم الرياضي والقشرة و الصدفية هي بعض من واجه مشاكل الجلد الأكثر شيوعا . إذا كنت تريد التخلص من هذه المشاكل ، كل ما عليك القيام به هو إعداد التطبيق المحلي ببساطة عن طريق سحق التوت و باستخدام عصير المخفف بمثابة مرهم على المنطقة المصابة . وقد قال أيضا أن استخدام عصير على وجهه بمثابة علاج لمكافحة الشيخوخة . قد كنت أشعر باحساس دافئ و مزعجة عند تطبيقه على بشرتك. يمكنك تخفيف طهو حتى لا اللدغة وبعد ذلك عندما كنت تشعر بالراحة ، يمكنك زيادة مستوى تركيز مستخلص .

لمرض السكري
التوت العرعر هي مخزن طبيعي لل أنسولين . وهذا يمكن أن يكون مفيدا جدا للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري. ومع ذلك ، مرة أخرى، يجب توخي الحذر الشديد في حين تستهلك العرعر مستخلص التوت . ويتم هذا عادة في شكل الشاي. يجب أن تكون حذرا مرضى السكري كما الاستهلاك الزائد يمكن أن يؤدي إلى الجلوكوز الزائد في الجسم.

للهضم
التوت العرعر لديهم الكثير من الزيوت الطيارة في تلك التي لديها القدرة على زيادة مستوى الأحماض الهاضمة في المعدة. كما نعلم جميعا ، وهذه الأحماض في الجهاز الهضمي هي جزء لا يتجزأ من الجهاز الهضمي لدينا و هناك حاجة لسهولة الهضم. يمكن أن تستغرق و بالتالي هذه التوت وتسرع عملية الهضم وجعلها صحية. بالاضافة الى ذلك، كما أنه يساعد على تخفيف الغاز من النظام، مما يساعد الناس على التكيف مع مشاكل الانتفاخ كذلك.

لمشاكل الحيض
في المرة القادمة لديك تلك تشنجات الحيض تعذيبا ، قد ترغب في الوصول لبضع هذه التوت تذوق المر للمساعدة في تخفيف الألم وتعطيك بعض الراحة من مشقة. أيضا ، لم يعرف استخراج العرعر للمساعدة في تخفيف الرحم و يساعد على طرح الحائض إذا كان لديها مشاكل فترات تأخير .

فوائد أخرى
وبصرف النظر عن تلك المذكورة أعلاه، كما تم استخدام التوت العرعر لأسباب أخرى. وقد ذكر بعض منهم أدناه.

? السعال و المزدحمة صدورهم الناتجة يمكن تطهيرها باستخدام مستخلص التوت العرعر .

? التوت جونيبر و نعرف أيضا أن يساعد في فقدان الوزن لأن لديهم قدرات إزالة السموم مما يساعد على تطهير الجسم .
واستخدمت ? التوت يعلوه في العصور القديمة لمنع آلام الجوع .
? لديهم أيضا خصائص مضادة لل بكتيريا ومضادة للالتهابات التي تساعد الجسم على مكافحة العدوى من داخل وكذلك خارجيا.
? الامراض مثل التهاب المفاصل الروماتيزمي، و آلام المفاصل، و الأعصاب و التوتر في العضلات، الخ يمكن علاجها باستخدام التوت العرعر . التطبيق المحلي أو استهلاك التوت ، سواء ل مساعدة هذه العلاجات.

دائما استشارة الطبيب قبل إجراء أي نوع من إدراجها في النظام الغذائي الخاص بك ، وخاصة إذا كنت حاملا أو تعاني من مرض السكري أو أي شروط أخرى المذكورة أعلاه. استخدام فائض من هذا التوت يمكن أن تتحول إلى أن تكون نتائج عكسية و يمكن أن يؤدي إلى بعض المشاكل الصحية الخطيرة . حتى استخدامها بحكمة وعليك أن تكون قادرة على الاستفادة تماما فوائده الصحية


  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد عصير الثوم في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
فوائد زيت الكافور في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
فوائد زيت اللوز في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
فوائد كستناء الحصان في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
ناتشو هو البديل لـ بيبي في نهائي دوري ابطال اوروبا كمال المحذوفات 0 05-10-2014 03:20 PM


الساعة الآن 08:14 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري