التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد كستناء الحصان في الطب البديل

ما هو كستناء الحصان؟ما فوائده ؟ حسنا، انها ليست مثل اندماج يونيكورن من سلالة الحيوانات و أنواع النباتات ! الكستناء الحصان - كما يشار إلى Aesculus hippocastanum - هي الشجرة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 05:10 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
فوائد كستناء الحصان في الطب البديل

ما هو كستناء الحصان؟ما فوائده ؟ حسنا، انها ليست مثل اندماج يونيكورن من سلالة الحيوانات و أنواع النباتات ! الكستناء الحصان - كما يشار إلى Aesculus hippocastanum - هي الشجرة التي لها جذورها الأصلية في آسيا. ويزرع على نطاق واسع في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة.
يعمل الكستناء الحصان لعلاج العديد من الأمراض الصحية المختلفة . انها لديها مجموعة من القدرات الطبية التي لديها القدرة على علاج بعض الشروط. شجرة باكاي - نمت لأول مرة في أستراليا - لديه خصائص طبية مماثلة لتلك التي من كستناء الحصان . ويسمى العنصر الذي يلعب دورا رئيسيا في جعل كستناء الحصان مفيدة الأنتراكينون triterpine ، المعروف أيضا باسم ايسكين . ايسكين لديها ممتلكات الفطرية لتحسين الدورة الدموية. إلى جانب ايسكين ، المكسرات من كستناء الحصان تتكون الكربوهيدرات. يحتوي الجوز أيضا هذا الصابونين ، التانين ، فلافونيس ، جليكوسيدات ، fraxin ، وبعض البروتين والماء و الرماد. يتم طبخه و مفيدة مقتطفات كستناء الحصان باستخدام لحاء و الجوز من شجرة .

خصائص كستناء الحصان


? يتم استخدام شجرة كستناء الحصان في علاج الحالات ، مثل تقلصات المعدة ، وأشكال مختلفة من التهاب المفاصل ، والبواسير ، و طنين - أي أصوات طنين في الأذن. رنين الأصوات في الأذن هي أيضا من أعراض رئيسية تشير إلى ظهور الدوار. وبالتالي ، عندما يتم القضاء على أعراض بمساعدة مقتطفات، مسألة الدوار كونها امتدادا لل أعراض الرنين، لا تنشأ.
? كستناء الحصان يفيد أولئك الذين يعانون من عدوى الأذن. سواء كان الأذن أو الأذن الألم المبرح السباح ، يمكن لل كستناء الحصان علاج المرض.
? تتوفر الاستعدادات من الكستناء الحصان في المتاجر عشب. هم كريم أو هلام التلفيقات القائم ، أو أقراص عن طريق الفم. صالح الأكثر أهمية من الكريمات أو المواد الهلامية هي قدرتها على علاج الدوالي. دوالي الأوردة هي حالة مؤلمة للغاية لتحمل . قد يسبب هذا الأوردة في الساقين إلى تضخم. تورم الدوالي يشير أيضا إلى تراجع مستويات الطاقة. أنه يؤدي أيضا إلى تطوير جلطات الدم في الساقين .
? إذا يعاني الفرد من حالة تسمى وذمة ، والكستناء الحصان لديها القدرة على علاج الألم و التعب. حبوب منع الحمل عن طريق الفم أو أقراص هي مثالية لعلاج . فإنها تحتاج إلى أن تناولها مع كوب من الماء. وبالتالي ، وإدارة كستناء الحصان في شكل أقراص يساعد وضع الفرد في بقية.
? و تورم في المفاصل والعضلات و الأوتار و يقلل و كبح جماح أخيرا عندما يتم تطبيق كستناء الحصان كريم أو هلام على المنطقة المصابة . سوف يبتلع ذلك شفويا أيضا خدمة أغراضها التهابات.
? بذور الكستناء الحصان لها خصائص الأساسية التي تساعد على وقف الإسهال.
ومن المعروف أيضا أن ? الكستناء الحصان أن تكون فعالة في وقف نمو و نقيلي غير مقصود من الخلايا السرطانية . ومع ذلك ، والبحث المفصل هو حق ل نرى كستناء الحصان كإجراء قوية.
? فائدة أخرى هي خاصية تعزيز جمالها ، ومن المعروف منذ كستناء الحصان لتعزيز الأوعية الدموية صحية. لتفتيح الهالات السوداء تحت عينيك ، هل يمكن اللجوء إلى المكملات الغذائية المستهلكة كستناء الحصان . كستناء الحصان في هلام أو كريم شكل يمكن أن يكون بديلا ، وإذا لم تكن حريصة جدا على ' يبتلع عن طريق الفم " .




? كما أنه يحتوي على خاصية منع تخنثر الدم، لا ينبغي أن تدار كستناء الحصان على الناس الذين توصف مضادات التخثر أو العلاج بالاسبرين .
? الأمهات التمريض أو الأمهات ليكون لا يجب أن تستهلك أو استخدام كستناء الحصان بأي شكل من الأشكال .
? الناس مع انخفاض مستويات السكر في الدم لا ينبغي أن تأخذ إعداد كستناء الحصان بأي شكل من الأشكال .

لا ينبغي أبدا أن تستهلك الكستناء الحصان قبل اتخاذ خبير استشارة لأن هذا العلاج بالاعشاب قد تكون مادة سامة. في اللحاء الخارجي أو قشر ثمرة سامة ، و تناول نفس بدونه يعالجون قد يسبب ضررا و تشكل ل يكون خطرا. لذلك ، كن حذرا، ورعاية


  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد عصير الثوم في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
فوائد زيت الكافور في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
فوائد زيت اللوز في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
ناتشو هو البديل لـ بيبي في نهائي دوري ابطال اوروبا كمال المحذوفات 0 05-10-2014 03:20 PM
الفرس الابيض,صور الحصان الابيض,صور طبيعيه للفرس الابيض قدس سلسبيل مكتبة الصور 0 01-15-2014 01:00 AM


الساعة الآن 07:57 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري