التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد زيت الكافور في الطب البديل

معرفة كل شيء عن الكافور خصائص الزيوت الأساسية من المقالة التالية ، والتي سوف تساعد أيضا على فهم لاحقا معظم استخداماته كذلك. كانت أقرب السكان الأصليين في أستراليا تدرك جيدا

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 05:10 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
فوائد زيت الكافور في الطب البديل


معرفة كل شيء عن الكافور خصائص الزيوت الأساسية من المقالة التالية ، والتي سوف تساعد أيضا على فهم لاحقا معظم استخداماته كذلك.
كانت أقرب السكان الأصليين في أستراليا تدرك جيدا قوى الشفاء من أوراق الشجر من النبات شجرة الكينا ، و غارق دفعات من التي تستخدم بانتظام كما العلاجات الطبيعية لنزلات البرد الشائعة ، آلام في الجسم ، والحمى، و التهاب الجيوب الأنفية. كان هذا التسريب بالكاد جزء صغير جدا من زيت الكافور في ذلك. ولكن اليوم ، والصفات الفطرية sanatory من هذا الزيت بدلا معروفة في جميع أنحاء العالم. يتم استخراج هذا النفط عبق بقوة ليس فقط من الأوراق، ولكن أيضا فروع شجرة الكينا ، من خلال عملية توصف بأنها التقطير بالبخار . ومع ذلك ، ما يجعل من هذا النفط obtention شاقة وذلك هو حقيقة أن حوالي 110 جنيه من فروع وأوراق الكافور فقط يعطي شيء من هذا القبيل 2 جنيه من الضروري النفط . ومع ذلك ، فإن الجهد ليست في الحقيقة مضيعة ، وبالنظر إلى عدد من المزايا النفط لديها .

الخصائص
عادة ما تكون مصنوعة من المكونات العامة لل butylaldehyde ، كمفين ، fenchen ، globulol ، الليمونين ، بينين ، pinocarvone ، sequiterpene ، تربينول ، و valeraldehyde ، يتم إجراء حوالي 70 إلى 85? من زيت الأوكالبتوس تصل من 1.8 سينول أو العنصر النشط المعروف باسم يوكاليبتول . النفط شفافة ولها الاتساق رقيقة نوعا ما. ومع ذلك، فإن الميزة الأبرز لهذا من الضروري النفط هو الخشبية قوية للغاية لها، ترابي، رائحة كافوري ، وهو مهدئ ومنعش، و يعمل العجائب باعتباره النفط الروائح القوية .

وهناك الكثير من مصادر إعلام أن زيت الكافور لا تساعد في السيطرة على مستويات السكر في الدم ، وبالتالي تساعد في علاج مرض السكري . كما انه يعطي الإغاثة في مشاكل orthodontial ، مثل تسوس الأسنان، لوحة الأسنان ، و التهاب اللثة . ومع ذلك ، سواء بالنسبة ل هذه الأغراض ، الابتلاع عن طريق الفم من النفط ضروري. فمن هنا أن يحتاج المرء أن يكون حذرا. وينبغي اتخاذ أقصى قدر من الرعاية ل يست استيعاب زيت الكافور داخليا دون إشراف الطبيب ، حيث أن النفط قد تكون سامة عندما تؤخذ في الزائدة. سمية يتناسب عكسيا مع وزن الشخص تناول ذلك. حتى كمية صغيرة مثل 4 مل إلى 5 مل يمكن أن يسمم الأطفال الصغار و البالغين نقص حاد في الوزن بسهولة جدا. لذلك ، الأطفال الذين يعانون من انخفاض وزن الجسم هم أكثر عرضة لذلك من البالغين الذين يعانون من الطبيعي أو ارتفاع وزن الجسم. هذا ومع ذلك، لا يستبعد البالغين أو مع الناس العادية أو ارتفاع وزن الجسم من الوقوع فريسة ل سمية هذا النفط . لذلك ، طلب المشورة من مقدم الرعاية الصحية قبل المغامرة في هذا المستهلكة للنفط شفويا.

فوائد
ويستخدم زيت الكافور أساسا لآثاره العلاجية لا تحصى ، سواء على المستويات الجسدية والعقلية. بعض الاستخدامات هي:

ومن المعروف الكافور من الضروري النفط ل يطهر الجروح وجروح مما يؤدي إلى شفائهم سريعة. فمن المضادة للميكروبات بطبيعتها ، نظرا لحقيقة أنه يشكل الأوزون عندما تكون في اتصال مع الهواء ، فإنه يشفي الحروق بشكل فعال ، وخدوش ، والقروح ، لسعات ، وتقرحات الجلد على التطبيق الموضعي .
زيت الكافور يقلل أساسا درجة حرارة الجسم، وبالتالي ، هي مصاصة الطبيعية من الحمى المستعرة.
أنه طارد للديدان هو أو ممتازة فعالة للغاية و مدمرة من الديدان الطفيلية تعيش في الأمعاء .
يتم استخدامه على نطاق واسع في طب الروائح كما تأخذ معظم الخبراء في هذا المجال أن يكون المطهر من الطاقات السلبية أو تحط في شخص أو مكان . هو، بالتالي ، أن هذا الزيت العطري يطلب منه أن تنتشر في المنازل قبل واحد يتحرك في واحدة كما لديه القدرة على إبطال أية سلبية العاطفية السابقة التي قد تكون موجودة في المكان.
استمرارا لل نقطة السابقة ، ومن المعروف أيضا زيت الكافور لتخفيف حالات اكتئاب من العقل و تغمرها واحد مع تجديد حيويتها العقلية. كما أنه يساعد الفرد على التخلص من التوتر والاسترخاء. يمكن إضافة بضع قطرات في ماء الاستحمام نتائج مبهجة جدا.
النفط يدمر أيضا نمو البكتيريا الاستعمارية ، وخاصة من قبل البكتيريا العنقودية ، وبالتالي يشفي العدوى.
يمكن استخدام هذا الزيت على الشعر بنجاح معالجة مشاكل الشعر ، مثل القشرة و تساقط الشعر ، والعمل تحفيز نمو الشعر.
و المسكنة الطبيعي الذي يخفف بكفاءة تقلصات العضلات و الألم على التطبيق الموضعي ، وزيت الكافور لديها أيضا خصائص مضادة للالتهابات مما يجعلها كبيرة ل مساعدة المرضى من التليف ، وألم الظهر ، الروماتيزم ، والالتواء ، وتصلب العضلات ، وحتى الألم العصبي .
تظهر الأبحاث أن بعض معاجين الأسنان وغسولات الفم و التي تشكل زيت الكافور معالجة أمراض الأسنان، مثل تسوس الأسنان، التهاب اللثة، و البلاك ، والجرثومية حرض التهابات الأسنان الأخرى بنجاح. ومع ذلك ، ما إذا كان هو قوية بما يكفي ل علاج هذه المشاكل لم يتم بعد بحثها .
زيت الكافور يمكن السيطرة على مستويات السكر عند تناولها تحت إشراف الطبيب ، لذلك ، مما يساعد مرضى السكري .
كما أنها تستخدم بوصفها طارد القراد وكذلك لعلاج التهابات المتعلقة القراد المناطق الموبوءة .

الآن بعد أن تعرف فوائد ، والاستفادة القصوى من خلال خلطات التالية .

يستخدم في المنزل
تحاول هذه الأخلاط لأغراض متنوعة .

لتخفيف الجيوب الأنفية، إضافة 8 قطرات من زيت الأوكالبتوس كل وزيت النعناع، و زيت شجرة الشاي في زجاجة والسماح لها الوقوف لمدة نصف ساعة بعد خلط الثلاثة أيضا. ثم سكبه في حوض كامل من الماء الدافئ و البقاء في الحوض لمدة لا تقل عن 20 إلى 25 دقيقة ل بئس المصير سوء ألم الجيوب الأنفية.
يمكن فقط 10 قطرات من زيت الأوكالبتوس في الناقل للنفط للتدليك و فرك ثم بعض دائرية من هذا طهو تساعدك على طرد المخاط وتحقيق الإغاثة من الازدحام.
لجعل مزيل العرق المعطر أو غرفة رائعة ، فقط إضافة 5 قطرات من الزيت العطري ل هذا اوقية (الاونصة) من النفط الساحرات هازل جنبا إلى جنب مع بعض زيت اللافندر و بخ بعيدا إلى المجد. أيضا ، مضيفا 10 قطرات من الكافور و زيت شجرة الشاي في كل اوقية (الاونصة) من الساحرات هازل النفط سوف أيضا بمثابة طارد الحشرات.

تأكد من الابتعاد عن الكافور الزيت العطري أثناء الحمل لأنه هو مطمث ، مما يعني أنه يعزز أداء الدورة الشهرية . خلاف ذلك ، الكافور regularizes أيضا دورات الحيض. أيضا ، في محاولة خلط بعض كلاري حكيم ، وخشب الصندل ، وزيت اللبان جنبا إلى جنب مع زيت الكافور و للاوقية من زيت اللوز الحلو ، وتطبيقه على نقاط النبض لتسهيل جلسة تأملي مهدئا للغاية .

لذلك ، أرجو أن نعرف الآن كل ما تحتاج إلى حوالي الكافور الزيت العطري. استخدام آمنة 5? إلى إعداد تعتمد على النفط بنسبة 20? للحفاظ على جميع الآثار الجانبية الكافور النفط في الخليج !

تنويه : المعلومات الواردة في هذا المقال هو فقط ل تثقيف القارئ. وليس المقصود أن تكون بديلا عن المشورة من خبير طبي .



المصدر: منتدى عدلات النسائي
  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
من كنوز الطب النبوي khaled العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل 2 03-12-2017 07:45 PM
فوائد عصير الثوم في الطب البديل imane74 منتدى الصحة 0 05-11-2014 05:10 PM
ناتشو هو البديل لـ بيبي في نهائي دوري ابطال اوروبا كمال المحذوفات 0 05-10-2014 03:20 PM
فوائد الشاي, 4 فوائد صحية جديدة لشرب الشاي imane74 منتدى الصحة 2 01-29-2014 03:45 PM
ماهو الكافور , صور الكافور, فؤائد الكافور imane74 منتدى الصحة 0 12-19-2013 11:02 PM


الساعة الآن 08:24 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري