التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد عصير الثوم في الطب البديل

يتم استخراج عصير الثوم من فصوص الثوم الطازج ، إما عن طريق الضغط الباردة مباشرة أو بعد التحميص. يمكنك جعل عصير الثوم في المنزل ببساطة عن طريق جعل هريس من

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 05:10 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
فوائد عصير الثوم في الطب البديل


يتم استخراج عصير الثوم من فصوص الثوم الطازج ، إما عن طريق الضغط الباردة مباشرة أو بعد التحميص. يمكنك جعل عصير الثوم في المنزل ببساطة عن طريق جعل هريس من القرنفل الطازجة و اجهاد ذلك. قراءة ل معرفة المزيد.
من المعروف أن أهمية والفوائد الصحية للثوم الطهي منذ آلاف السنين حتى الآن. يتم حصاد الثوم الأخضر في مرحلة الشباب ، وعندما لا يتم تشكيل فصوص متميزة. نكهته هو أخف من القرنفل نضجت . جميع أجزاء النبات ( الأوراق والأزهار ) تحتوي على مكونات نشطة ، ولكن القرنفل عقد المزيد من القيمة من غيرها. المغطى باللون الأبيض أو البنفسجي اللون، طبقات الجلد واقية، و فصوص من الثوم لحمي يمكن استهلاكها في شكل مواد خام أو مطبوخة .

ويمكن تخزين فصوص الثوم الطازج في مكان بارد وجاف لمدة شهرين تقريبا . حين استخدامها لأي غرض من الأغراض ، وغالبا ما يتم تجاهل الطبقات رقاني الخارجي الذي يغطي القرنفل. وبالتالي ، وإعداد الثوم هو مضيعة للوقت. النظر في هذا ، يتم إعداد الثوم في عدد من الطرق ل استخدام الجاهزة في الطهي أو العلاجات العشبية لعلاج مثل الظروف الصحية. واحدة من هذه البديل هو عصير الثوم ، والتي عادة ما تتم عن طريق أسلوب الضغط الباردة. هو منتج رائع للأشخاص الذين ليس لديهم الكثير من الوقت لإعداد الثوم.

فوائد عصير الثوم

ونحن ندرك جميعا ، الثوم نبات معجزة مع هذا العدد الكبير من التطبيقات العلاجية. وبالتالي، فمن المفهوم أن زيت الثوم و عصير المستخرجة من القرنفل نوعية جيدة أيضا تقديم نفس المزايا القرنفل الطازجة. من نزلات البرد إلى اضطرابات معوية و مرض السل ، وعصير الثوم فعال في الحد من أعراض عدم الراحة. كما انها تستخدم باعتبارها مقشع أو علاج العدوى الفطرية و الزحار الأميبي . آخر فائدة صحية من هذا العصير هو في تخفيف التهاب القصبات ، الربو وغيرها من مشاكل الجهاز التنفسي . يمكنك قراءة المزيد عن الثوم التغذية.

لذلك ، حيث لشراء عصير الثوم ؟ يمكنك العثور عليها في محلات البقالة الخاص المحلي ومراكز الأغذية الصحية. تباع في الجرار العادية أو في زجاجات الرش، عصير الثوم تتوفر في شكلين مختلفين . أول واحد هو الباردة ضغط والآخر هو عصير الثوم المحمص . السابقة يضفي نكهة القرنفل الطازجة ؛ في حين أن هذا الأخير يشبه الثوم المحمص . حدد نكهة من اختيارك والتمتع الفوائد الصحية ل عصير الثوم.

عصير الثوم ؟

بدلا من شراء عصير الثوم من محلات البقالة، و الخيار الأفضل هو أن تجعل من بنفسك. كل ما تحتاجه هو بعض وقت الفراغ وبعض القرنفل الطازجة. وغني عن القول ، يتطلب عصير الثوم وصفة إعداد القرنفل الأول. تذكر أن مئات من القرنفل تستخدم لصنع بضعة أونصات من عصير الثوم. وفقا لذلك ، والقرنفل قشر الثوم وفقا لديك مبلغ عصير المطلوبة. الاستفادة من الثوم مقشرة البلاستيك ل تقشير سريعة من القرنفل. فإن الخطوة التالية هي صنع معجون من فصوص الثوم.

إضافة فصوص من الثوم المقشر في الطعام المعالج ومزج حتى تحصل على معجون . أو ، يمكنك سحق الثوم مباشرة باستخدام الصحافة الثوم. ثم ، ضع قطعة قماش الشاش على وعاء صغير و توتر الثوم هريس . اضغط على اللب مع ملعقة صغيرة عصير لجمع أقصى . إذا كنت ترغب في عصير نقية بدون أي اللب ، والنظر في ترشيح مرة أخرى مع مساعدة من مصفاة القهوة. مرة كنت فعلت مع الجزء اجهاد ، ونقل عصير الثوم في وعاء زجاجي وتخزينها في الثلاجة.


هذا هو كيف يمكنك ان تجعل عصير الثوم محلية الصنع. رش على بعض عصير الثوم يحول سلطة تذوق عادي أو طبق لذيذ في واحدة . لا عجب ، هو محل تقدير كبير من قبل الناس على اتباع نظام غذائي منخفض السعرات الحرارية و نظام غذائي منخفض الصوديوم. يتحدث عن الثوم عصير بديل ، يمكنك استبدال ½ ملعقة صغيرة من عصير الثوم مع 1 ملعقة صغيرة من الثوم المفروم أو نصف ملعقة صغيرة من الثوم المفروم . إذا كان لديك بودرة الثوم ، ثم أيضا يمكنك إضافة ملعقة صغيرة من مسحوق الثوم 1/8 عوضا عن ½ ملعقة صغيرة من عصير الثوم.




المصدر: منتدى عدلات النسائي
  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عصير الليمون ... من معجزات الشفاء! khaled العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل 5 02-16-2015 11:36 AM
ناتشو هو البديل لـ بيبي في نهائي دوري ابطال اوروبا كمال المحذوفات 0 05-10-2014 03:20 PM
فوائد الشاي, 4 فوائد صحية جديدة لشرب الشاي imane74 منتدى الصحة 2 01-29-2014 03:45 PM
عصير البطيخ الاحمر فوائد عصير البطيخ الاحمر imane74 منتدى الصحة 0 01-11-2014 03:30 PM
فوائد عصير الرمان imane74 منتدى الصحة 0 12-18-2013 09:51 AM


الساعة الآن 10:06 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري