التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

فوائد خل التفاح مع العسل

خل التفاح و العسل يمكن أن تعمل كعلاج منزلي رائعة لكثير من الامراض. المذكورة في هذه المقالة هي الفوائد الصحية لل طويلا معا. خل التفاح و العسل فوائد وقد استخدم

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-11-2014, 05:10 PM #1
imane74
عضو فعال
 
الصورة الرمزية imane74
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 738
فوائد خل التفاح مع العسل


خل التفاح و العسل يمكن أن تعمل كعلاج منزلي رائعة لكثير من الامراض. المذكورة في هذه المقالة هي الفوائد الصحية لل طويلا معا.
خل التفاح و العسل فوائد
وقد استخدم طهو أعدت من خل التفاح و العسل لفترة طويلة جدا لعلاج مختلف الامراض ، وخاصة آلام المفاصل . في حين أن هذا هو أكبر فائدة من تشارك بانتظام مشروب مصنوع من مزيج من خل التفاح والعسل و الماء ، وهناك العديد من المزايا الأخرى من الاثنين أنه يمكنك الاستفادة من التي تستهلك بشكل منتظم. سواء تستهلك بمفردها أو مجتمعة ، وهذه المنتجات اثنين هي مفيدة للجسم. هنا ، ونحن نلقي نظرة على كيف ومتى مجتمعة معا، خل التفاح و العسل يمكن أن يستفيد منها الجسم.

فوائد خل التفاح مع العسل

كل من خل التفاح و العسل لديها الكثير من الفوائد ل تقدمه، و عندما تستهلك معا، يمكنك استخلاص الفوائد من كل كعناصر فردية ، فضلا عن المنتجات مجتمعة. الخل هو الحمضية بشكل طبيعي ، ولكن عندما تستهلك ، فإنه يتحول القلوية في الجسم. جعلت هذه الطبيعة القلوية من الخل فإنه علاج عظيم لمواجهة الآثار السيئة ل نظام غذائي حموضة عالية للغاية ، التي نستهلكها من حيث الوجبات السريعة وما شابه ذلك. وعلاوة على ذلك ، فمن المعروف أن علاج عظيم لآلام المفاصل والتهاب المفاصل. مماثلة هو الحال مع العسل. على الرغم من أنه لديه انخفاض الرقم الهيدروجيني ، يصبح قلوية مرة واحدة المستهلكة، و يساعد في إفراز آمنة من مستويات عالية من الأحماض في الجسم.

وعادة ما يتم إضافة العسل إلى خل التفاح لتجعل من السهل للشرب عن طريق تنغيم أسفل نكهة قوية من الخل. حتى ذلك الحين، قد لا تجد الشراب ل تكون لذيذة جدا. ولكن، بمجرد أن تبدأ، وسوف كنت تريد أن تبقي طويلا على أساس منتظم ، وذلك بسبب التغييرات التي تبدأ لتجربة داخل جسمك. يتم إعطاء بعض من الفوائد التي من المرجح أن تحقيق هذا عن طريق شرب طهو أدناه.

الإغاثة من آلام في المفاصل
الإغاثة من اضطراب في المعدة أو الإمساك
الإغاثة من التهاب في الحلق
فقدان الوزن
خفض مستويات الكولسترول و ضغط الدم
زيادة مستويات الطاقة والقدرة على التحمل
الإغاثة من حرقة
تأخير عملية الشيخوخة
القضاء على رائحة الفم الكريهة


الفوائد الصحية من خل التفاح

خل التفاح يساعد في علاج الجيوب الأنفية العدوى، ويزيل التهاب في الحلق.
فهو يساعد في تحقيق التوازن بين مستوى الكولسترول.
عندما يتعلق الأمر علاج الأمراض الجلدية مثل حب الشباب ، وعدد قليل تقترب من فعالية خل التفاح .
لأنه يحمي لنا أيضا ضد معظم أنواع التسمم الغذائي.
خل التفاح يساعد في الحد من الحساسية في البشر وكذلك الحيوانات .
أنه يقوي نظام المناعة لدينا ، ويمنع التعب في العضلات بعد التمرين.
هذا الخل يزيد من معدل التمثيل الغذائي في الجسم والذي يشجع على فقدان الوزن، و يتخلص من الإمساك ويحسن الهضم.
ويعتبر مزيج من فيتامين b6، ليستين، و خل التفاح ليكون واحدا من أفضل الأدوية الغذائية لانقاص الوزن.
أنه يخفف الألم الناجم عن مرض النقرس والتهاب المفاصل.
استهلاكها يمنع التهابات المسالك البولية و المثانة الحجر .
هذا الخل له خصائص حمضية ، والذي يستخدم كعلاج ل رائحة الفم الكريهة رائحة الفم الكريهة و .
بسبب وجود الكبريت ، خل التفاح تحارب آثار الشيخوخة . وبالتالي ، يتم استخدامه كعلاج ل بقع العمر .
استخدام المرأة على أنها علاج للحد من السيلوليت.
كما انها تستخدم كعلاج لأمراض رئيسية مثل ارتفاع ضغط الدم و مرض السكري.


الفوائد الصحية للعسل

العسل هو واحد من أفضل علاج ل التهاب المفاصل. لعلاج التهاب المفاصل ، وإعداد عجينة مع جزء واحد من العسل، و جزأين من الماء الفاتر ، ومسحوق القرفة. تنطبق هذه العجينة على المفاصل التي هي الأكثر إيلاما ؛ هذا سوف يقلل من الألم في خمس عشرة دقيقة.
كما انها تستخدم لعلاج الصلع و تساقط الشعر. تحضير عجينة من الزيت الساخن الزيتون و ملعقة كبيرة من العسل ، وملعقة صغيرة من مسحوق القرفة ، وتطبيقه على فروة رأسك قبل وجود حمام .
كما يستخدم العسل كعلاج ل آلام الأسنان ؛ جعل عجينة تتكون من ملعقة صغيرة من مسحوق القرفة، و مقدار خمس ملاعق صغيرة من العسل ، وتطبيقه على السن المؤلم .
عندما يتعلق الأمر بخفض الكولسترول والعسل هي فعالة جدا. من أجل خفض الكولسترول ، وإعداد خليط من العسل و مسحوق القرفة ، و 16 أوقية من الشاي الأخضر. سوف تستهلك هذا الخليط يقلل من مستوى الكوليسترول في الدم بسرعة.
أنها فعالة جدا ضد نزلات البرد أيضا. خلط ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة من مسحوق ¼ القرفة. تستهلك هذه لمدة ثلاثة أيام ؛ وهذا سوف يساعد بالتأكيد لك.
العسل مع مسحوق القرفة ممزوجة يساعد أيضا تقليل آلام المعدة.
لخفض الوزن ، وإعداد خليط من العسل و مسحوق القرفة، و الماء ، ويشرب منه على أساس يومي . هذا يساعد على الحد من تراكم الدهون .



خل التفاح و العسل كوكتيل

تتحقق كل الفوائد المذكورة أعلاه من خل التفاح و العسل عندما تستهلك في الخام ، أشكالها العضوية. إصدارات معالجتها من اثنين تقديم التغذية قليلا، وربما لا يكون لها نفس الفوائد على النحو المذكور أعلاه . تذكر أن المنتجات العضوية من المحتمل أن تكون أكثر تكلفة. لتحديد ما إذا كان من العضوية ، قد تحقق التسمية فضلا عن ظهور المنتج . العسل أو عصير التفاح العضوي الخل عادة غائم، بالمقارنة مع نظيرتها المصنعة.

لجعل هذا الشراب ، معا :

المياه الدافئة، 8 أوقية.
العسل الخام ، 1 ملعقة شاي
الخام خل التفاح ، 1 ملعقة شاي

يكون هذا الشراب على الأقل مرتين في اليوم على معدة فارغة. بعض المستفيدين من هذا المشروب قد توحي الشرب ليصل إلى أربع مرات في اليوم . وهذا يعتمد على كم كنت قادرة على تستهلك بسبب مذاقه قوي. لديك لمحاولة هذا المشروب ل نرى فوائد لنفسك.

كما ترون ، كل من ، خل التفاح و العسل ، وتقديم مجموعة من المزايا التي يمكنك الاستفادة القصوى من ، من خلال استهلاكها معا على أساس يومي . ومع ذلك، إذا كنت على المخدرات وصفة طبية، لا تسمح وقت تناول هذه الأدوية ، وهذا الشراب، و الاشتباك. علاوة على ذلك، يجب على النساء الحوامل والمرضعات استشارة أطبائهم قبل تناول هذا المشروب .

تنويه: هذه المادة هي لأغراض إعلامية فقط وليس ، بأي حال من الأحوال ، تنوي استبدال المشورة من خبير. لا ينبغي اعتبار الشراب المذكورة أعلاه بديلا لل عقاقير الطبية . دائما استشارة الطبيب قبل إدخال أي منتجات غذائية جديدة في النظام الغذائي الخاص بك ، وخاصة إذا كنت تعاني من أي حالة صحية ( رئيسية أو ثانوية ) .



المصدر: منتدى عدلات النسائي
  • imane74 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فوائد الشاي, 4 فوائد صحية جديدة لشرب الشاي imane74 منتدى الصحة 2 01-29-2014 03:45 PM
إعلان مسابقة توظيف في المؤسسة العمومية للصحة الجوارية بأم العسل لولاية تندوف ديسمبر 2 الاستاذ قسم التوظيف في المؤسسات التعليمية - التكوينية - المهنية 0 12-03-2013 08:03 PM
شعر عن العسل khaled المنتدى العام 0 11-27-2013 10:33 PM
إعلان مسابقة توظيف في المركز النفسي البيداغوجي للأطفال المعوقين ذهنيا لعين العسل ولا الاستاذ قسم التوظيف في المؤسسات التعليمية - التكوينية - المهنية 0 11-26-2013 06:59 PM
عصير العسل والقرفة لحرق الدهون khaled العيادة الطبية الحديثة و الطب البديل 0 10-02-2013 09:57 PM


الساعة الآن 05:22 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري