التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام لجميع المواضيع التي ليس لها قسم مخصص في المنتدى

انواع الاصدقاء

بسم الله الرحمان الرحيم انواع الاصدقاء صديق يرممك و ينتشلك وياتي بك الى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة وصديق يهدمك و يهد بنيانك

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-2014, 09:06 PM #1
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
بسم الله الرحمان الرحيم
انواع الاصدقاء




صديق يرممك و ينتشلك وياتي بك الى الحياة ويمنحك شهادة ميلاد جديدة

وصديق يهدمك و يهد بنيانك القو ويكسر حصونك المنيعة و يشعل النيران في حياتك ( يا رب احفظنا منهم)


و صديق يسعدك ..... ويشعرك وجوده بالراحة يستقبلك بابتسامة و يشتري لك لحظات الفرح و يسعى جاهدا الى اخراع سعادتك

صديق ..... يحسدك و يتمنى زوال نعمتك و يحصي عليك ضحكاتك و يسهر بعد ايام افراحك و يمتلئ قلبه بالحقد و الكراهية


وصديق ............ يسترك يشعرك وجوده بالامان يمد لك ذراعيه يفتح لك قلبه و يجوع كي يطعمك و يظما كي يسقيك و يقتطع من نفسه كي يغطيك




وصديق ......... يقتلك يبث سمومه فيك يقودك الى مدن الضياع يجردك من انسانيتك و يزين لك الهاوية و يجردك الى طريق الندم و يقذف بك من حيث لا عودة و لا رجوع





ويقول المثل : وان كان لديك في هذا الزمان صديق وفي واحد فاعلم انك من اثرياء العالم



واخيرا من السهل ان تجد في السنة الف صديق ولكن من الصعب ان تجد لالف سنة صديق





يا ترى من اي نوع انت ؟

اتمنى ان ينال اعجابكم
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 07:53 AM #2
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
اين الردود الم تعجبكم مواضيعي لذا ساترك المنتدى و ارحل الى اللقاء يا اعز الصديقات
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 07:55 AM #3
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
شكراااااااااااااااااا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 07:55 AM #4
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
انت تعريفيني لهذا أخبريني من اي نوع انا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 07:56 AM #5
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
هياااااااااااااا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 04-26-2014, 08:02 AM #6
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
صديق يرممك و ينتشلك وياتي بك الى الحياة و يمنحك شهادة ميلاد جديدة هذا ما انت عليه يا مريم انها الحقيقة وليست مجاملة
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 09:51 PM #7
sawako
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية sawako
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 386
قد لا اكون الاذكى وقد لا اكون الابرع
فد لا اكون الاجمل وقد لا الاروع
ولكني اذا جائني المهموم اسمع
و اذا ناداني صاحبي لحاجة انفع
وحتى اذا حصدت الشوك فسأضل للورد ازرع
واذا ما كان الكون واسعا فان قلبي اوسع
  • sawako غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 05-09-2014, 09:58 PM #8
sawako
عضو مشارك
 
الصورة الرمزية sawako
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 386
هيا قيمي من اكووووووووووون؟

التعديل الأخير تم بواسطة sawako ; 05-09-2014 الساعة 10:01 PM
  • sawako غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 04:12 PM #9
celina
عضو جديد
 
الصورة الرمزية celina
 
تاريخ التسجيل: May 2014
الدولة: france
المشاركات: 18
vous etes mes nouveaux camarades.en france j'ai 4 amis sont cosette pière michel et marc
  • celina غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 05-10-2014, 08:29 PM #10
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الاصدقاء

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انواع الشخصية في علم النفس الاستاذ منتدى العلوم الإجتماعية و الانسانية 1 04-08-2015 03:16 PM
كلمات اهداء الى كل الاصدقاء الاستاذ المنتدى العام 4 05-09-2014 10:08 PM
الاستعارة و انواع الكناية الاستاذ منتدى السنة الرابعة متوسط bem 0 01-28-2014 04:20 PM
تشكيلة قوالب كيك روووووعة, احدث انواع قوالب كيك ,انواع متعددة من قوالب كيك 2014 ريان الأثاث و الديكور 0 01-02-2014 07:11 PM
بحث حول انواع الفيروسات الاستاذ منتدى تحضير بكالوريا 2018 0 10-30-2013 08:50 PM


الساعة الآن 07:51 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري