التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام لجميع المواضيع التي ليس لها قسم مخصص في المنتدى

ابراج اليوم الثلاثاء 4/3/2014 من ماغي فرح عالمة الابراج اطلع على ابراج اليوم حظك اليو

تعرف على حظك اليوم ابراج اليوم الثلاثاء من ماغي فرح اعرف حظك اليوم عالمة حظك و الابراج والفلك ونقدم لكم ابراج كل يوم من شبكة معنا الترفيهية الحمل

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2014, 01:50 PM #1
sonnia crazy
 
الصورة الرمزية sonnia crazy
 
تاريخ التسجيل: Feb 2014
المشاركات: 549
تعرف على حظك اليوم ابراج اليوم الثلاثاء من ماغي فرح اعرف حظك اليوم عالمة حظك و الابراج والفلك ونقدم لكم ابراج كل يوم من شبكة معنا الترفيهية

الحمل

مهنياً : تشعر بالقوة، وربما تطلق جديداً. تشعّ ببريق خاص وتجذب الجنس الآخر. تتمتع بكل الأحوال بشعبية كبيرة قلَّ نظيرها، وبسحر أخّاذ يجعل الآخرين يتحدثون عنك بإسهاب. تتسلح بقوة معنوية تنعكس على وجهك وتصرفاتك.
الثور : إذا عرض عليك مشروع ما، فلا تتسرّع بالقبول أو الرفض. اضبط انفعالاتك. قد يكون لأحد مواليد الحوت أو العذراء أو الجدي دور في توجيهك. من غير المستبعد أن تخوض مغامرة جديدة في هذا اليوم.

الثور

مهنياً: اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن, في عملك يسهل عليك التعاون مع الزملاء والرؤساء، وفي الوقت الحالي، هم يرونك منتجًا ولطيفًا، فيجب عليك أن تظهر لهم الأدب والاحترام ذاته. سوف تحرز تقدمًا غير متوقع من خلال العمل ضمن فريق، فاستغل هذه الفرصة الواعدة لصالحك ,في الحب هناك شعور لطيف سائد في حياتك الشخصية، فالناس الذين تقابلهم اليوم يتفاعلون بإيجابية تجاهك ويشعرون بأنك ودود للغاية. لهذا السبب سوف يكون من السهل بالنسبة لك تكوين الصداقات، ولهذا السبب أيضًا أنت لا تستطيع صد أي صديق للأبد. من المحتمل أن تقابل شريك الأحلام.

الجوزاء

مهنياً: اليوم هو الأفضل على الإطلاق لتوقيع بعض الاتفاقيات أو الصفقات الجديدة. على الرغم من أنك لست مقتنعا تماما بهذه الصفقات إلا أنها ستجلب لك أرباحا وأموالا طائلة فيما بعد. كن على يقين وتأكد أن لديك مهارات وقدرات تؤهلك لخوض أي مشروع مهما كان حجمه.

السرطان

مهنياً: أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت ,في عملك يتقدم مستقبلك المهني بشكل جيد، ويمكنك اتخاذ القرارات الهامة التي كنت تتجنبها منذ فترة. لا تردد، واستمع إلى قلبك، وعندئذ سوف تدرك القرار الصائب. يجب أن تشرك زملائك في إنجازاتك وأن تظل متعاونًا، بحيث يردون لك الجميل عندما تسوء الأمور , في الحب تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس وعمل الأشياء التي طالما وددت عملها. يجب أن تذهب في الرحلة التي كنت تحلم بها، إن استطعت، وعندئذ سوف تكتسب خبرات لن تنساها مدى الحياة.

الأسد

مهنياً جهودك في العمل قد ترفع شأنك وتجذب جميع زملائك إليك. تتحسن أوضاعك المالية بسبب الأرباح التي ستحصل عليها من صفقة قديمة. أفراد أسرتك في أفضل حال ولكن من المتوقع اليوم أن يزوركم بعض الأقارب فاحرص على الترحيب بهم وإعداد أشهى الوجبات لهم. بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته ,في عملك يتعرض مستقبلك المهني لبعض العقبات غير المتوقعة، ولن يتم اجتيازها بسهولة. يتم تقييم أداءك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرًا

العذراء

مهنياً: إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك. في عملك احذر من نقل مزاجك السيئ لزملائك، فأنت منزعجًا للغاية وتشعر في بعض الأحيان بأنك أقل بالمقارنة بالآخرين. ببساطة، يجب أن تحجب اهتماماتك ورغباتك بعض الشيء وأن تسمح الآخرين بالاستمتاع بالأضواء، وعندئذ ستفهم أنك لا تستطيع فرض النجاح المهني. في الحب تأكد من أن عدم صبرك لا يؤذي الآخرين أو يحولهم إلى أعداء، واعتبر أن الأمر مرحلة تمر بها، ليس أكثر. أثناء ذلك، يجب أن يتحلى شريكك وأصدقاءك وعائلتك بالكثير من الصبر معك. ربما يصادفك في يوم من الأيام مثل هذا الموقف عند التعامل مع شخص سريع الغضب.

الميزان

مهنياً: هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك خفف من تصرفاتك المتهورة واستخفافك بكل شيء. لا تجادل في أمور لا تفقه عنها شيئا، ووسع آفاق معرفتك قبل المناقشة. يجب ألا تحمل الحبيب مالا يطيقه بل عليك أن تتعامل معه بسلاسة أكبر. الغذاء الصحي يساعد كثيرا في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من بعض الأوجاع. وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.في عملك تواجهك بعض التحديات غير المتوقعة، فلا تيأس وثق في إمكاناتك ومهاراتك. إذا تصرفت بعناية وبصبر، سوف تتمكن من التغلب على التعقيدات التي قد تبدو صعبة

العقرب

مهنياً: حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة وستكون اليوم عند حسن ظن الجميع وتثابر على ما تقوم به حاليا من خطوات تمهيدية لمشروع جديد. تنجح في تقوية الروابط مع الشريك وهذا ما يجعلك مبتسما وسعيدا طوال الوقت. تحرك ومارس نشاطك المعهود ونظم بعض الرحلات الترفيهية. يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا. في عملك : أنت الآن الطفل المعجزة في العمل، فأنت تمتلك موهبة كبيرة في اتخاذ القرارات السليمة والمتماشية مع الأهداف، ودائمًا ما تجد الكلمات المناسبة لتنفيذها. لكن لا يجب أن تصبح واثق أكثر من اللازم أو مهملاً، فدائمًا ما يكون مجزيًا التفكير في الأمور الهامة بهدوء وعناية. في الحب العالم الخارجي ينتظر اكتشافك له، فلديك طاقة تكفي لشخصين. ربما تكتشف مكانك أو مدينتك مرة أخرى، أو ربما تسافر مرة أخرى. مهما فعلت، فسوف تكتشف أن المتعة تتضاعف مع وجود الشريك أو الصديق الجيد.

القوس

مهنياً: لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك. في العمل، تشعر أنك تتحمل أكثر من طاقتك من المهام المستحيلة إذا كنت غير مرتبط فهذا اليوم ملائم لإعادة النظر في استمرارية عزوبيتك، أنت مقبل على مرحلة مهمة وديناميكية في حياتك. لا تكن من أصحاب القرارات الضعيفة، ولا سيما حين يتعلق الأمر بحياتك العاطفية.

الجدي

مهنياً: في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية كنت تخطط اليوم لحضور حفل أو ندوة مهمة ولكن كثرة الأعباء وانشغالك بالعمل قد يعوقان الطريق أمامك للذهاب لهذا الحفل. إذا كان لديك وقت فراغ في المساء فننصحك بأن تستغل الفرص وتجتمع أنت وأصدقاؤك وتقترح عليهم مشاهدة فيلم كوميدي في السينما.

الدلو

مهنياً : يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى. في عملك طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة أنت شخص صبورومتحمل للمسؤولية فأنت تواصل العمل دون راحة منذ أسبوعين. هذا الأمر يؤثر بالطبع على صحتك ويجعلك تشعر بالإرهاق ولكن فكر في النتائج الإيجابية لهذا العمل الجاد. كن متفائلا فربما ترتاح غدا وتمارس حياتك بشكل طبيعي.

الحوت

مهنيا : التفهم هو شعار هذا البرج الراقي والحنون. لأنه متفهم ومتقبل للآخر، تجده غالبا برفقة أشخاص من مختلف الشخصيات الموجودة. يعمل بتفاني، بتعاطف وبحس عالي. وجوده إيجابي ومطمئن دائما وحتى لو لم يكن في مركز القيادة، يبقى مثابر ونابض بالحياة على الدوام. . تخطط للقاء بالحبيب منذ أيام واليوم سيتحقق حلمك. عندما تلتقي به عبر له عن مشاعرك وحبك وفاجئه بهدية وسيقدر المجهود الذي بذلته من أجله. علاقتك بالحبيب كانت جيدة ولكن بعد اليوم ستكون أقوى وأفضل والسر يكمن في التفاهم واحترام وجهات النظر، فلم لا تكرر هذا اللقاء الرومانسي مرة أخرى.



شاهد المحتوى الأصلي على شبكة معنا الترفيهية ابراج اليوم الثلاثاء 4/3/2014 من ماغي فرح عالمة الابراج اطلع على ابراج اليوم حظك اليوم برجك اليوم
  • sonnia crazy غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-04-2014, 05:38 PM #2
وفاء
عضو جديد
 
الصورة الرمزية وفاء
 
تاريخ التسجيل: Mar 2014
العمر: 22
المشاركات: 4
الدلو

مهنياً : يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى. في عملك طاقتك واضحة لكل من يعمل معك اليوم، ويسهل عليك بدء التواصل مع الزملاء وكسب ثقة شركائك في العمل. توجد لديك إمكانية للعب دور قيادي في الأنشطة الجماعية، فأنت تفهم جيدًا ديناميكية المجموعة أنت شخص صبورومتحمل للمسؤولية فأنت تواصل العمل دون راحة منذ أسبوعين. هذا الأمر يؤثر بالطبع على صحتك ويجعلك تشعر بالإرهاق ولكن فكر في النتائج الإيجابية لهذا العمل الجاد. كن متفائلا فربما ترتاح غدا وتمارس حياتك بشكل طبيعي.
  • وفاء غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-05-2014, 07:03 AM #3
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
شكراااااااااااااااااااااااااا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-05-2014, 07:03 AM #4
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
بارك الله فيك
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-05-2014, 01:46 PM #5
chouchou45
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 611
مشكوووووووووورة اختي
  • chouchou45 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-25-2014, 01:39 PM #6
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
موضووووووووووووووووع جمييييييييييييييييل
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-25-2014, 06:40 PM #7
the cat soo
عضو Vip
 
الصورة الرمزية the cat soo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: الجزائر
العمر: 16
المشاركات: 627
مشكوووووووووورة اختي




  • the cat soo غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-25-2014, 06:40 PM #8
the cat soo
عضو Vip
 
الصورة الرمزية the cat soo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: الجزائر
العمر: 16
المشاركات: 627
موضووووووووووووووووع جمييييييييييييييييل
  • the cat soo غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-25-2014, 06:40 PM #9
the cat soo
عضو Vip
 
الصورة الرمزية the cat soo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: الجزائر
العمر: 16
المشاركات: 627
بارك الله فيك
  • the cat soo غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-25-2014, 06:40 PM #10
the cat soo
عضو Vip
 
الصورة الرمزية the cat soo
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: الجزائر
العمر: 16
المشاركات: 627
شكراااااااااااااااااااااااااا
  • the cat soo غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
4-3-2014, الابراج, الثلاثاء

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليوم الأول إمتحان شهادة التعليم المتوسط 2013 الاستاذ منتدى السنة الرابعة متوسط bem 0 02-06-2014 04:50 PM
فطيرة مدلوكة ... عملتها اليوم asma مطبخ الشروق الجزائري 0 11-23-2013 08:50 PM
صورة اليوم الاستاذ مكتبة الصور 1 11-10-2013 07:48 PM
القهوة اليوم عندي asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-19-2013 07:42 PM
كاريكاتير اليوم الاستاذ مكتبة الصور 0 10-02-2013 10:00 PM


الساعة الآن 09:41 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري