التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

المنتدى العام لجميع المواضيع التي ليس لها قسم مخصص في المنتدى

علمتني الحياة...ومازلت اتعلم

علمتني الحياة... *علمتني الحياة أن أكون كالسلحفاة في الطريق الصواب ....خير من أن أكون غزالا في الطريق الخطأ *علمتني الحياة أنه في كثير من

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2014, 03:28 PM #1
chouchou45
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 611
علمتني الحياة...

*علمتني الحياة أن أكون كالسلحفاة في الطريق الصواب ....خير من أن أكون غزالا في الطريق الخطأ


*علمتني الحياة أنه في كثير من الأحيان خسارة معركة تعلمك كيف تربح الحرب...........

*تعلمت أنه في المدرسة أو الجامعة نتعلم الدروس ثم نواجه الامتحانات، أما في الحياة فإننا نواجه الامتحانات وبعدها نتعلم الدروس.

*تعلمت أن محادثة بسيطة أو حواراً قصيراً مع إنسان حكيم يساوي شهر دراسة.

*تعلمت أنه لا يهم أين أنت الآن، ولكن المهم هو إلى أين تتجه في هذه اللحظة.

*تعلمت أنه يوجد كثيرا من المتعلمين، ولكن قلة منهم مثقفون.

علمتني الحياة...........

*أن أصدق المثل الذي يقول: مَن لم يشرب من كأس التجربة ..مـات في صحـراء الجهـل.

*ان ابتسم في الوقت الذي ينتظر الاخرون فيه ان ابكي

*ان ابكي في زاوية لا يراني فيها احد ثم امسح دمعتي واخرج للناس مبتسما

*ان الرياح قادرة على تحطيم سفينة...ولكنها غير قادرة على حل عقدة الخيط..هكذا الغضب يدمر ولا يقدم حلولا

تعلمت من الحياة...

. * تعلمت أن مفتاح الفشل هو محاولة إرضاء كل شخص تعرفه

* تعلمت أنه لا يجب أن تقيس نفسك بما أنجزت حتى الآن ، ولكن بما يجب أن تحقق مقارنة بقدراتك .


* تعلمت أن كل الاكتشافات و الاختراعات التي نشهدها في الحاضر، تم الحكم عليها قبل اكتشافها أو اختراعها بأنها مستحيلة .

تعلمت من الحياة...

* تعلمت أن التنافس مع الذات هو أفضل تنافس في العالم، وكلما تنافس الإنسان مع نفسه كلما تطور، بحيث لا يكون اليوم كما كان بالأمس، ولا يكون غداً كما هو اليوم .

* تعلمت أن الإنسان لا يستطيع أن يتطور إذا لم يجرب شيئاً غير معتاد عليه .

* تعلمت أنه لا تحقيق للطموحات دون معاناة .

* تعلمت أن هناك طريقتان ليكون لديك أعلى مبنى.. إما أن تدمر كل المباني من حولك، أو أن تبني أعلى من غيرك.. اختر دائماً أن تبني أعلى من غيرك .


علمتني الحياة ..... وما زلت اتعلم


  • chouchou45 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 06:29 AM #2
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
جزاك الله خيرا موضوع رائع
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-03-2014, 06:29 AM #3
انسام الريح نور الدجى
 
الصورة الرمزية انسام الريح نور الدجى
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: في عيون والداي
المشاركات: 2,412
شكراااااااااااااااااااااااااااا
  • انسام الريح نور الدجى غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 02:33 PM #4
أكاني
عضو مبدع
 
الصورة الرمزية أكاني
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الدولة: بلد الأحرار
المشاركات: 1,016
شكررراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
  • أكاني غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-06-2014, 02:37 PM #5
chouchou45
 
تاريخ التسجيل: Nov 2013
المشاركات: 611
  • chouchou45 غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-15-2014, 12:43 PM #6
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
ششششششششكرااااااااااااااااااااا
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-15-2014, 12:44 PM #7
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
جزاك الله خيرااااااااااااااااااا
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 03-24-2014, 08:59 AM #8
شعيب لاكا
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الدولة: بلد المليون و النصف مليون
العمر: 16
المشاركات: 1,378
موضوع في قمة الروعة
  • شعيب لاكا غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
الحياة...ومازلت, علمتني

« الموضوع السابق | الموضوع التالي »

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كم قاسية هي الحياة حنان يوسي منتدى ناس الخير 14 08-01-2017 10:06 PM
درس في الحياة chouchou45 المنتدى العام 5 01-30-2014 02:36 PM
هذا ما علمتني اياه الحياة khaled المنتدى العام 5 01-17-2014 10:55 AM
قصيدة عن الحياة khaled المنتدى العام 0 12-05-2013 01:21 PM
شعر عن الحياة khaled المنتدى العام 0 11-29-2013 08:50 PM


الساعة الآن 11:11 AM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري