التسجيل التعليمـــات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

قسم المقبلات و السلطات و الشوربات وصفات المقبلات و السلطات و الشوربات حصرية و جديدة

حبيتي تخدمي لي كورني وملقيتيش لي مول ادخلي

السلام عليكم حباباتي يقول المثل الحاجة أمُ الاختراع جبتلكم طريقة رائعة وبسيطة لصنع لي مول تاع الكورني تقدري تخدميهم في البيت بابسط الاشياء خاصة اذا كنتي حابة تخدمي لي كورني

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-27-2016, 11:00 PM #1
samira tv
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2015
المشاركات: 438
السلام عليكم حباباتي يقول المثل الحاجة أمُ الاختراع جبتلكم طريقة رائعة وبسيطة لصنع لي مول تاع الكورني تقدري تخدميهم في البيت بابسط الاشياء خاصة اذا كنتي حابة تخدمي لي كورني مالحين او حلوين كيما تحبي :1: وملقيتيش الاقماع
هاكي هذه الطريقة ونتمنى تعجبك و تفيدك :19:


حبيتي تخدمي لي كورني وملقيتيش لي مول ادخلي 146964693679741.jpg

هذا رابط الطريقة

https://www.dztu.be/watch?v=70znLrgtey4

:mh31::mh31::mh31:
  • samira tv غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
قديم 11-10-2016, 06:35 PM #2
najem gattal
عضو موقوف
 
تاريخ التسجيل: Sep 2016
الدولة: Algérie
المشاركات: 1,041
tooooooooooooooooooor
  • najem gattal غير متواجد حالياً
  • رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
لي كورني samira tv قسم المقبلات و السلطات و الشوربات 0 10-20-2015 01:40 PM
عرسك قرب واحترتي واش توجدي ادخلي تشوفي asma مطبخ الشروق الجزائري 1 02-05-2014 05:06 PM
لي كورني بالشكولة والعجينة السحرية asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-18-2013 01:43 PM
كورني و مقروط اللوز asma مطبخ الشروق الجزائري 0 10-04-2013 09:07 PM
كورني بالشكولا asma مطبخ الشروق الجزائري 0 09-24-2013 09:20 PM


الساعة الآن 04:24 PM


.Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
منتدى الشروق الجزائري