هولندا والارجنتين مشاهدة تشكيلة الفريقين لمباراة اليوم فى المونديال البرازيلى

هولندا والارجنتين: مشاهدة تشكيلة الفريقين
هولندا والارجنتين: مشاهدة تشكيلة الفريقين

تأتي الطواحين الهولندية بعد ان تصدرت المجموعة الثانية برصيد تسع نقاط وكان ابرزها الفوز الكاسح على ابطال العالم المنتخب الاسباني بخمسة اهداف مقابل هدف قبل ان يقابل المنتخب المكسيكي في دور الستة عشر وانتصر بهدفين مقابل هدف في اربع دقائق فقط تمكن من قلب الطاولة على المنتخب الاخضر بفضل شنايدر وهونتيلار ، وسيغيب عن صفوف البرتقالي لاعب خط الوسط انخيل دي يونغ بداعي الاصابة .

وفي المقابل يدخل الفريق اللاتيني بقيادة نجمه وقائد الفريق ليوينل وميسي والذي يحتل المركز الثاني في ترتيب الهدافين بتسجيله اربعة اهداف مشاركاً نيمار البرازيلي الذي ودع غمار البطولة بداعي الاصابة .

ويأتي التانغو بعد ان تصدر المجموعة السادسة برصيد تسع نقاط ايضاً قبل ان ينتصر على المنتخب السويسري بهدف مقابل لاشيء سجله متوسط نادي ريال مدريد والغائب عن هذا اللقاء انخيل دي ماريا بداعي الاصابة التي تلقاها امام المنتخب البلجيكي والتي صبت لصالح كتيبة المدرب سابيلا بهدف مقابل لاشيء سجله مهاجم نابولي هيغواين .

كما سيكون هذا اللقاء امتحانا حقيقيا للمنتخب الارجنتيني اذ لم يقابل اي منتخب استطاع الضغط على دفاعاته ، وسيعود الى تشكيلة الابيض والازرق الظهير الايسر روخو بعد عودته من الايقاف .

التشكيلة المتوقعة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.