موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB

موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB
موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB – موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB – موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله تعالى

موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB

الجزائر- أعطيت اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة إشارة الانطلاق الرسمي لخدمة الدفع الالكتروني مع 11 بنكا و 9 مؤسسات توفر هذه الخدمة لزبائنها فيما سينضم آخرون قريبا لهذه الآلية الجديدة في الدفع.
كل زبون بحوزته حساب بنكي يمكنه من الآن فصاعدا التقرب من وكالته البنكية لطلب بطاقة بنكية إذا لم تكن لديه. و الذين لديهم بطاقة عليهم أيضا التقرب من وكالتهم البنكية لطلب فتح الدفع الالكتروني في بطاقتهم البنكية المشتركة.
و اعتبرت ذات المسؤولة أن الزبائن يمكنهم أيضا طلب بطاقتهم البنكية المشتركة و طلب فتح الدفع الالكتروني ابتداء من موقع الانترنيت الخاص بهذه الخدمة والذي تجدونه في اخر المقال
و معالجة الطلب لا يمكن أن يتجاوز أسبوعين قبل أن تتم دعوة الزبون إلى التقرب من وكالته لاسترجاع بطاقته و كلمة السر.
و بعد فتح الدفع ستقوم الوكالات البنكية بتسليم كلمة السر للزبائن في ظرف مؤمن و رسالة الكترونية قصيرة أو البريد الالكتروني مما سيمكن الزبائن من الاتصال بمواقع البيع و اختيار الدفع عن طريق البطاقة البنكية المشتركة لطلبهم لشراء ممتلكات أو خدمات و إدخال رقم الحساب ثم يتم خصم سعر الشراء تلقائيا من حساب الزبون.
و فيما يخص العمولات التي يتم خصمها مقابل الخدمات الممنوحة من طرف الدفع الالكتروني، أوضحت السيدة بن قريطلي أن خدماتها “مجانية بالنسبة لحامل البطاقة البنكية المشتركة و البيع الالكتروني هو الذي يدفع العمولات”.
و أثناء الحاجة إلى معلومات إضافية حول البطاقة البنكية المشتركة، تم وضع رقمين أخضرين تحت تصرف الزبائن و هما 3020 بالنسبة للخواص و 3021 بالنسبة للتجار، حسبما أضافت ذات المسؤولة.
رابط الموقع :

موقع طلب بطاقة الدفع الالكتروني عبر الانترنت bitakati.dz CIB
https://bitakati.satim.dz/bitakati/CarteCIB.aspx

__________________

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.