موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec هو موقع الكتروني علي شبكة الانترنت جزائري خاص بالتعليم بحيت يقدم لكم الموقع مجموعة من الخدمات الكثيرة خاص بالأطوار التعليمية الثلاث, الإبتدائي, المتوسط, الثانوي, حسب المسابقات في الشهدات التي تقدمها وزارة التربية في المؤسسات المدرسية, يعتبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات موقع مهم للطلاب بحيت يمكنكم من التسجيل في الشهادات من اجل اجراء المسابقات والامتحانات كما يمكنكم الاطلاع علي مواضيع الامتحانات لسنوات الدراسية من شهادة التعليم الابتدائي, شهادة التعليم المتوسط, البكالوريا, والتسجيل في الشهادات ومعرفة النتائج في اخر العام الدراسي علي شبكة الانترنت, كل مايرغب فيه الطلاب من اجل الاطلاع علي كيفية الترشح للشهادات والتسجيل فيها والاطلاع عليها موقع onec هو الحل المقترح من وزارة التربية الجزائرية.

يمكنكم موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz من التسجيل في امتحان الشهادات من الشهادة الابتدائية, شهادة التعليم المتوسط, البكالوريا كما يمكنكم من الاطلاع علي النتائج.

كما يمتلك موقع طلب الشهادات خاص فقط بطلبات الشهادة النهائية للبكالوريا من دورة 1963 إلى دورة 2005 لمن لم يتحصل عليها من قبل.

يعتبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات onec.dz موقع جزائري مهم خاص بالامتحانات والمسابقات لتمكن جميع الطلاب في جميع ولايات الجزائر من للترشح للشهادات.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات www.onec.dz اضغط علي الرابط التالي

التعليقات

  1. اريد معرفة قائمة الناجحين في شهادةوالبكالوريا التابعة لجامعة التكوين المتواصل

  2. رجاء ثم رجاءنشر نتائج وعلامات جميع المسابقات المهنية الرسميون الاحتياط مديريات التربية لم تنشر جميعها النتائج وإننشر تنشر الرسميون نريد معرفة كل التفاصل منحقنا نحن كمترشحين أن تنشروا النتائج وإلا أين هي المصداقية والشفافية يامسؤولي الديوان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.