موعد مباراة ألمانيا والبرازيل فى نص نهائي كأس العالم وتقرير المباراة الثلاثاء 8/7/2014

680354543-437x289

المباراة الأكثر إثارة في كأس العالم حتى الآن نلتقيها الثلاثاء على ملعب مينيراو بيلو هوريزونتي في كأس العالم الذي تنظمه البرازيل في هذه النسخة لعالم 2014 ، تعتبر هذه المباراة هي الأكثر قوة في كأس العالم حتى الآن .

مبارتان في الدور النصف النهائي سوف نشاهدهما الثلاثاء والأربعاء ليحددوا لنا طرفان في نهائي العالم هذا العام ، المباراة الأولي ستكون بين المنتخب الألماني والبرازيلي في قمة ننتظرها جميعا ليوم فيه متعه وأثارة، والمباراة الثانية ستكون بين المنتخب ألهولندي والمنتخب الأرجنتيني في مباراة قويه أيضآ نلتقيها يوم الأربعاء .

حجز المنتخب البرازيلي بطاقة تأهله إلى الدور نصف النهائي على حساب كولومبيا بعد فوزه الصعب بنتيجة 2-1 ملعب كاستلو ضمن منافسات دور ربع النهائي بهدفي مدافعي فريق باريس سان جيرمان تياجو سيلفا ودافيد لويز، ويطمع المنتخب البرازيلي في استكمال مسيرته الناجحة في هذه النسخة من كأس العالم .

بعد أن فاز المنتخب البرازيلي بكأس العالم 5 مرات من قبل يتمنى المنتخب البرازيلي الحصول على هذه النسخة وزيادة رصيده إلي 6 مرات ليبقى متربعا على عرش أبطال العالم ويظل هو أكثر فريق حصل على البطولة .

 

أما عن المنتخب الألماني فمسيرته في كأس العالم الحالية مسيرة قوية بعد صعوده في مجموعه قويه هي أقوى مجموعات البطولة منذ البداية، المجموعة جمعت بين غانا وأمريكا والبرتغال، وصعدت فيها ألمانيا أولا عن المجموعة لتلاقي منتخب الجزائر وتفوز علية بصعوبة لتقابل في دور ربع النهائي منتخب فرنسا وتفوز عليه بصعوبة بنتيجة 1-0 .

الثلاثاء هو موعد للتاريخ بالنسبة للمنتخب الألماني حيث يطمع في الفوز على البرازيل واستغلال أصابة نيمار وغياب تياجو سيلفا بسبب تراكم الكروت الصفراء، المنتخب الألماني صعد إلى نهائيات كأس العالم 17 مرة ولكنه فاز بالبطولة 3 مرات فقط، ويطمع المنتخب الألماني لزيادة رصيده من كأس العالم والحصول على المرة الرابعة .

 

تاريخ مواجهة الفريقين :

تواجه المنتخبان في سبع مواجهات سابقة فاز البرازيل فيها في ست مناسبات وتغلب المنتخب الألماني في مواجههة واحدة، التاريخ يصب دائما في صالح المنتخب البرازيلي، ولكن المنتخب الألماني منتخب لا يستهان به بعد المستوى الرائع الذي يقدمه في هذه الفترة .

موعد مباراة ألمانيا والبرازيل في كأس العالم :

الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة .

الساعة  20:00  بتوقيت جرينتش .

الساعة  23:00   بتوقيت مكة المكرمة .

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والبرازيل في كأس العالم :

. ( BeIN Sports (    HD1 –  HD2  –  HD11  –  HD 13 – HD 1  FR

نتمنى لكم مشاهدة ممتعة لهذه المباراة ، وتوقعوا معنا نتيجة المباراة في التعليقات .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.