ملخص واهداف مباراة الارجنتين ضد هولندا 2014 Argentine vs Netherland ميسي ضد روبن

ملخص واهداف مباراة هولندا ضد الارجنتين 2014

match highlights Argentine vs Netherland

ملخص واهداف مباراة الارجنتين ضد هولندا 2014 Argentine vs Netherland

مباراة اليوم الاربعاء 9/7/2014 الارجنتين ضد هولندا ( هولندا ضد الارجنتين ) مباراة الاثارة والتحدي بين أفضل لاعب في العالم في الثلاث سنوات السابقة ليونيل ميسي والمهاري دي ماريا والهداف هيجواين وبين أسرع لاعبي العالم الصاروخ الهولندي أريين روبن والقناص روبن فان بيرسي والخبرة شنايدر ، وفرصة إثبات قيمة وقدرة هؤلاء اللاعبين لقيادة منتخب بلادهم للنهائي الحلم في ملعب الماركانا الشهير في ريو دي جانيرو في البرازيل.

مباراة اليوم متوقع لها ان تكون مفتوحة وسيكون فيها اللعب مفتوح فكلا الفريقين يلعبان كرة هجومية وفي رصيد كلا منهما العديد من الاهداف فروبن سجل في اكثر من مناسبة أهداف رائعة من انطلاقاته السريعة والتي يتجاوز فيها المدافعين الواحد تلو الاخر وكذلك سجل ميسي الاهداف المنقذة لبلاده وأهلها لنصف النهائي باهدافه الحاسمة وتمريراته المستحيلة.

حيث سيخوض منتخب رفاق ميسي منتخب الارجنتين مباراة صعبة اليوم ضد الطواحين الهولندية ومهاراة وسرعة روبن ، فهل سيتمكن أفضل لاعب في العالم ميسي من تسجيل الاهداف وهزم أسرع لاعبي العالم روبن وقيادة بلاده الارجنتين للنهائي أم ان روبن بسرعته سيسجل الاهداف الرائعة كعادته و سيتجاوز ميسي ويقود بلاده هولندا للنهائي؟

اليوم تحديدا سنتعرّف عمن سيتحلى بشخصية البطل والمنقذ لبلاده وسيسجل الاهداف وسيؤهلها للنهائي الحلم على ملعب الماراكانا الشهير في ريو دي جانيرو في البرازيل ومن سيتحلى بشخصية المهزوم والحزين ولا يسجل الاهداف والذي سيخرج من دور نصف النهائي.

وهل سيتمكن ميسي من هزم تيم كرول أو سيلسين حارس مرمى هولندا في كاس العالم ويهز شباكهم ويسجل الاهداف الممتعة من ماركة ميسي ، أم هل سيتمكن روبن من هز شباك حارس الارجنتين وسيراوغه ويسجل الاهداف السريعة والصاروخية؟

إنتظرونا هنا مع التحليل والنتائج والاهداف وأبرز لقطات المباراة مباشرة بعد انتهاء المباراة

2400040_large-lnd

لمشاهدة ملخص واهداف مباراة الارجنتين ضد هولندا كاس العالم 2014 بالفيديو اضغط على الصورة اعلاه

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.