مشاهدة ماتش مباراة هولندا ضد الأرجنتين

Untitled-12491

مشاهدة مباراة هولندا والأرجنتين بث مباشر اليوم قناة الجزيرة الرياضية ـــ ماتش مشاهدة مباراة هولندا ضد الأرجنتين

ستكون الانظار شاخصة في العاشرة من مساء اليوم الاربعاء إلى ملعب آرينا دي ساو باولو في مدينة ساو باولو الذي يحتضن موقعة نارية بين المنتخبين الأرجنتيني والهولندي اللذين يتقارعان على حلم طال انتظاره كثيرا، وذلك في الدور نصف النهائي من مونديال البرازيل 2014 .
وبرغم ان هولندا تمكنت من تحقيق ثأرها عام 1998 بفوزها على “لا البيسيليستي” 2-1 في الدور ربع النهائي، لكن حسرة خسارة النهائي الثاني على التوالي بالنسبة لمنتخب “الطواحين” ليس بالأمر الذي يمكن تناسيه بسهولة، وبالتالي سيدخل رجال المدرب لويس فان غال الى هذه المواجهة وهم يبحثون عن تحقيق ثأر عمره 36 عاما على الارجنتينيين الذين يتواجدون في دور الاربعة للمرة الاولى منذ 1990.
ويمكن القول ان ساعة الحقيقة دقت امام الارجنتين ونجمها الكبير ليونيل ميسي بعد ان تمكن “لا البيسيليستي” من تخطي عقدته مع دور نصف النهائي بتغلبه على بلجيكا الواعدة بهدف سجله غونزالو هيغواين.
ويمكن القول ان ميسي ارتقى اخيرا الى مستوى المسؤولية التي وضعت على عاتقه منذ ان سلمه شارة القائد المدرب السابق مارادونا الذي قال علنا بأن “ليو” هو خليفته، اذ لعب دورا حاسما في تواجد بلاده هنا بعد سجل اربعة اهداف مصيرية ضد البوسنة (2-1) وايران (1-0) ونيجيريا (3-2) اضافة الى تمريرة كرة الهدف الذي سجله انخل دي ماريا ضد سويسرا (1-0) في الدور الثاني.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.