مباراة البرازيل وهولندا تشكيلة الفريقين لمباراة اليوم فى كاس العالم

مباراة البرازيل وهولندا: تشكيلة الفريقين لمباراة اليوم لتحديد المركز الثالث والرابع فى كاس العالم
مباراة البرازيل وهولندا: تشكيلة الفريقين لمباراة اليوم لتحديد المركز الثالث والرابع فى كاس العالم

شروق اليوم – ستكون مباراة اليوم هي المباراة ماقبل الاخيرة من مونديال البرازيل 2014 عندما يواجة المنتخب الهولندي اصحاب الارض المنتخب البرازيلي  لتحديد المركز الثالث .

يدخل المنتخب الهولندي اللقاء بعد هزيمته في دور النصف النهائي امام المنتخب الارجنتيني بفضل الركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطين الاصلين والاضافين بالتعادل السلبي من دون اهداف ويدين التانغو بهذا الفوز بفضل الحارس روميرو الذي تصدى لركلتي جزاء منها واحدة للنجم شنايدر .

وتأتي الطواحين الهولندية الذي هذه المباراة بعد ان احتلت المركز الاول في المجموعة الثانية بجمعها العلامة الكاملة قبل ان تتغلب على المكسيك بهدفين مقابل لاشيء وفوزها في دور الربع النهائي على كوستاريكا بفضل الركلات الجزاء .

وفي المقابل يدخل المنتخب البرازيلي اللقاء بعد الخسارة المذلة امام المنتخب الالمانية في دور النصف النهائي بسبعة اهداف مقابل هدف وستكون هذه النتيجة الكارثية معلقة في اذهان الجماهير الى فترة طويلة كما ستكون ضربة قوية للاتحاد البرازيلي الى الابد .

ويأتي السيلسياو بعد ان تصدره المجموعة الاولى برصيد 7 نقاط ويأتي بعد الفوز الصعب والشاق على المنتخب التشيلي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطين الاصليين والاضافين بالتعادل الايجابي هدف لمثله ، قبل ان يتغلب على المنتخب الكولومبي بهدفين مقابل هدف .

يذكر ان الفريقان التقوا في عدة مناسبات ابرزها اللقاء الماضي من المونديال الفائت عندما قلبت الطواحين الهولندية تأخرها الى فوز مثير بهدفين مقابل هدف .

التشكيلة المتوقعة

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.