زيادة اسعار المواصلات الاجرة عقب زيادة اسعار البنزين والسولار

زيادة اسعار المواصلات الاجرة عقب زيادة اسعار البنزين والسولار

اسعار المواصلات الجديدة عقب رفع سعر البنزين

اسعار المواصلات الجديدة عقب رفع سعر البنزين

كتب – هشام سعد

اليوم قامت بالفعل الحكومة برئاسة ابراهيم محلب باعلان تطبيق زيادة اسعار البنزين والسولار بداية من الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل يوم 6 – 7 – 2014 ، وقد جاء هذا القرار بعد ازمة كبيرة جدا في الطاقة في مصر وظهور الطوابير بشكل كبير جدا ، وفور الاعلان عن هذه الزيادة ظهرت الكثير من المخاوف لدى المواطن المصري العادي وهذه المخاوف كانت تتعلق بارتفاع اسعار السلع والمواصلات الاجرة.

بالفعل عقب اعلان زيادة البنزين 90 و 92 و80 و95 والسولار ، اعلن الكثير من سائقي الاجرة عن رفع اسعار الاجرة وقد كشفت مصادر في مجلس الوزارء ان ابراهيم محلب اتفق مع السائقين على رفع الاجرة بنسبة 5 % فقط من الاجرة السابقة وكشف ايضا عن انه سيكون هناك دوريات من المرور لمراقبة اسعار الاجرة الجديدة .

الان تحدث الكثير من شاهدي العيان ان سعر الاجرة في خط حلوان – نادي السكة قد ارتفع جنية واحد واصبح 3.5 جنية . ومن المنتظر ان تعلن مكاتب المحافظات في كل انخاء الجمهورية عن التسعيرة الجديدة للمواصلات عقب ارتفاع اسعار البنزين ، وقد اعلنت محافظة بني سويف عن رفع سعر الاجرة بالفعل بنسبة 5 % من الاجرة القديمة لتزيد الاجرة الاقل من 8 جنيهات زيادة 75 قرش فقط ويزيد ما هو اقل من 12 جنية جنية واحد فقط .

اما عن القاهرة فقد اعلن نقاب السائقين هناك عن تنظيم اجتماع بين كل السائقين في كل المواقف في القاهرة لبحث هذه الزيادة الجديدة في اسعار البنزين والتي بالضرورة ستؤدي الى رفع اسعار الاجرة وكشف عن انه غدا سيصدر بيان للرد على هذه الزيادة الجديدة في الاسعار .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.