توني كروس يوقع لريال مدريد اليوم 17/08/2014 رسميا

توني كروس يوقع لريال مدريد اليوم 17/08/2014 رسميا

توني كروس فى ريال مدريد

توني كروس لاعب منتخب المانيا و بايرن ميونخ سابقا و الذي سوف يوقع اليوم مع فريق المرينغي ريال مدريد ، و ذلك بعدما وصل لمدريد اليوم الخميس 17 يوليو 2014 و ذلك من اجل اكمال توقيع العقد و تقديم اللاعب لجماهير ريال مدريد ووسائل الاعلام

توني كروس فى ريال مدريد

و اعرب توني كروس عن سعادته بالانظمام لنادي ريال مدريد و انه كان حلما يراوده مند الصغر و تحقق له هذا الموسم بجانب حله الآخر و هو الفوز بكأس العالم رفقة المنتخب الالماني .

و تعتبر من الاسباب التي وضعت توني كروس خارج بايرن ميونخ و توقيعه لنادي ريال مدريد بعد الازمات التي يمر بها النادي البافاري و ذلك من اجل الاستفادة من بعد الاموال نظير انه مازال يجمعه بنادي بايرن في عقده موسم اخر ، و بالتالي فإن ريال مدريد سوف يدفع قيمة الشرط الجزائي و بذلك سوف يستفيد النادي البافاري من بعض الاموال .

و حسب اخر اخبار ريال مدريد فإن تقديم لاعب ريال مدريد الجديد توني كروس سوف يكون هذا اليوم 17/08/2014 و تقديمه ايضا لوسائل الاعلان كلاعب جديد لنادي الريال .

توني كروس

و هذه بطاقة تقديمية لمعلومات عن اللاعب و ايضا قيمة الإنتقال للريال و اجره السنوي .

– اسم اللاعب : توني كروس .

– منتخب بلاده : المانيا التي فاز معها بكأس العالم 2014 في البرازيل .

– قيمة الصفقة : بلغ سعر انتقال لاعب وسط بايرن ميونخ 34 مليون دولار .

– مدة العقد : و تبلغ مدة عقد اللاعب الذي سوف يتبطه بنادي ريال مدريد هو 5 سنوات .

تقديم توني كروس كلاعب لريال مدريد

و يذكر ان ريال مدريد سوف يقدم لاعبه الجديد توني كروس لوسائل الاعلان هذا اليوم 17 يوليو 2014 على الساعة 17:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة .

صور وصول توني كروس لمدريد

و يذكر ان اللاعب وصل لمدينة مدريد اليوم و هذه بعض الصور لللاعب مع كارلو انشيلوتي مدرب ريال مدريد و في السيارة عقب وصوله لمدريد .

توني كروس فى ريال مدريد
توني كروس فى ريال مدريد
توني كروس فى ريال مدريد
توني كروس فى ريال مدريد

توني كروس

لاعب ريال مدريد الجديد توني كروس سبق و ان لعب في بايرن ميونخ و بايرن ليفركوزن و هانزا روستوك اول فريق لعب به ، و ساهم اللاعب الالماني بشكل كبير في فوز منتخبه بكأس العالم 2014 في البرازيل و سجل هدفين و مرر اكثر من هدف

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.