تحميل برنامج سكاي بي Skype الجديد بعد التحديث

برنامج سكاي بي يوجد منه نسخ للهواتف المحموله مثل النوكيا والسامسونج والبلاك بيرى وغيرها، وطريقة تحميلة سهله عن طريق هواتف المحمول المذكورة.
 

والجدير بالذكر ان عدد مستخدمي سكايب 663 مليون مستخدم حول العالم، منهم 42.2 مليون مستخدم نشط وترتفع هذه النسبة عام بعد عام بشكل كبير.

و المعروف عن برنامج سكاي بي هو افضل برنامج تحدث عبر الانترنت وانه يوفر وضوح الصوت وسهوله التعامل معه لذلك يستخدمة الكثير من مستخدمي التحدث عبر الانترنت.

تحميل برنامج سكاي بي Skype الجديد بعد التحديث

يعتبر برنامج سكاي بي من اهم البرامج التي يقوم المستخدمين بالبحث عنها واكثر مستخدمين برنامج سكاي بي من العرب، وهو عباراة عن برنامج اتصال عبر شبكة الانترنت الي الكمبيوتر بشكل مجاني.

سكاي بي هو عبارة عن برنامج مبتكر من قبل المستثمرين السويدي نيكلاس زينشتوم و الدنماركي يانوس فريس مع جروب كبير من مطوري البرمجيات و من مميزات سكاي بي ان يدعم خاصية الاتصال هاتفيا عبر الانترنت بدون أي رسوم ومجاني لكل مستخدمي هذه البرنامج.

ولكن اذا اجري اتصال بخطوط الهاتف الجوال تكون التكلفة بسيطة، قامت شركة مايكروسوفت بشراء برنامج سكاي بي في 10 مايو 2011 بقيمة قدرها 8.5 مليار دولار.

مميزات أخرى

مع برنامج سكاي بي يمكنك القيام بمحادثات صوتية جماعية بالصوت فقط او بالصوت و الفيديو حيث ان يمنحك الي حدود 10 افراد في وقت واحد، و يمكنك ايضا تغير نبرة الصوت مثل تحويل صوت المرأة الي رجل او أي صوت اخر عن طريق تطبيق Skype Voice Changer.

و تستطيع ايضا تسجيل مكالماتك علي البرنامج اوتوماتيكيا  ويمكنك حفظها في صيغة مضغوطة MP3  عن طريق تطبيقMP3 Skype Recorder app .

تحميل البرنامج من هنا

البرنامج فعلا مفيد ، وشركة مايكروسوفت المالكة للبرنامج تقوم بالتطوير فيه كل يوم ، وينتظر البرنامج المزيد من التحديثات خصوصا على هواتف ويندوز فون .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.