تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome الجديد بعد التحديث

CHROM

حديث: جوجل كروم متصفح خفيف و سريع من شركة جوجل الرائدة في مجالها، و يتميز هذه المتصفح بالبساطة في التعامل لذلك يستطيع الكثير من مستخدمي الانترنت التعامل معه.

أيضا يمكن تحميل إضافة جوجل كروم للحماية من الروابط الخبيثة؛ لضمان التصفح بكل أمان.

المعروف عن برنامج جوجل الكروم انه من اقوى المتصفحات الموجودة في مجال الانترنت يستخدمه كبري الشركات ومتصفحين الانترنت في العالم.

الجدير بالذكر أن البرنامج أعلن أنه يقوم بحمايه الجهاز من الكثير من البرامج الخبيثة التي إنتشرت في الفترة الأخير ، فمثلا يحمي البرنامج حسابك في الفيس بوك من النشر التلقائي الذي انتشر في الفترة الأخيرة .

تحميل برنامج جوجل كروم Google Chrome الجديد بعد التحديث

متصفح جوجل كروم هو من اقدم البرامج للتصفح يفضل الكثير من الناس هذه البرنامج للعديد من المميزات المتواجده بداخله انه يحتوي علي بعض المكونات الجاهزة المصادر المفتوحة، ومن اهم الاشياء التي ابتكرت اثناء تصميم هذه المتصفح هو الثبات في السرعة و يدعم ذلك المتصفح اللغة العربية و يشبه برنامج جوجل كروم المتصفح فايرفوكس في معظم الصفات.

و قام مهندسي شركة جوجل باصدار متصفح جوجل كروم ليفيد الكثير من متصفحي الانترنت سواء ان كنت تبحث عن أي محتوى أو تقرأ الأخبار أو تشاهد مقاطع الفيديو أو تتحدث مع الآخرين أو تتسوق وتودع الأموال في البنوك أو تستخدم مواقع التواصل الاجتماعي ليكون التصفح سريع و بسيط و أمن وبعد مرور سنتين يستخدم متصفح جوجل كروم اكثر من خمسين مليون مستخدم حول العالم.

ولكن الغريب في البرنامج أنه طرح نسخة مخصصة لهواتف الأندرويد والآيفون ، ولكن لم يتم طرح نسخة حتى الآن بشكل رسمي لهواتف الويندوز فون ، التي لم يكن من نصيبها أن تحصل على المتصفح جوجل كروم .

خطوات تثبيت البرنامج

  • الدخول للموقع الرسمي للبرنامج هنا .
  • الضغط على ايقونة تنزيل chrome .
  • من ثم الخطوات سيتم إكمالها بشكل تلقائي بعد الموافقة.

مميزات أخرى

ومتصفح جوجل كروم هو اول متصفح يدمج البرمجة الألية داخل المتصفح نفسه ويقوم المتصفح تلقائيا ترجمة صفحة الويب الي لغتك المفضلة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.