الموقع الرسمي و الوحيد للتسجيل في بكالوريا 2016

ماهو الموقع الرسمي للتسجيل بكالوريا 2016 ؟
قد يخلط بعض الطلبة بين المواقع الرسمية و الغير رسمية  للتسجيل في بكالوريا 2016 , و الموقع الرسمي هو موقع الديوان الوطني للامتحانات و المسابقات  وكلكم يعرفه لأنكم قمتم بتجيلات بكالوريا 2016 بالاضافة لسحب الاستدعاء من خلاله.
بدون اطالة اليكم رابط التسجيل  بكالوريا 2016
ملاحظة : الموقع يفتح مباشرة مع بداية  التسجيل في بكالوريا 2016 ان شاء الله
تنطلق تسجيلات بكالوريا 2016 بداية من شهر أكتوبر حيت فتح لكم موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالتسجيل في البكالوريا دورة 2016 حيت تنطلق بداية من أول أكتوبر حتي نهائية الشهر ليتم خلال هذه الطلاب تسجيل جميع الطلبة سواء الطلبة المتمدرسين أو الأحرار أو طلاب المراسلة للتعليم والتكوين عن بعد, التسجيل علي الأنترنت في البكالوريا يكون من خلال ملئ إستمارة معلومات خاصة بك تقوم بطبعها عند الإنتهاء من التسجيل وتقديمها مع الملف الكامل للتسجيل في البكالوريا.

للتسجيل في بكالوريا 2016 bac.onec.dz

لكل الراغبين في التسجيل في بكالوريا 2016 يتوجب عليكم ملئ استمارة طلب التسجيل الإلكترونية في امتحان شهادة البكالوريا دورة 2015.

يمكن التسجيل في البكالوريا لكل من يزاولون دراستهم في الأقسام النهائية في المؤسسات العمومية أو الخاصة المعتمدة, ويمكن كذالك ان يسجل كل من له مستوي السنة الثالثة من التعليم الثانوي كمترشح حر, او من في ذالك المسجلين في الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.

 
كلمات دلالية :

تسجيلات البكالوريا 2016 , موقع التسجيل في البكالوريا 2016 , التسجيل في شهادة البكالوريا 2016 , ملف التسجيل في البكالوريا , كيفية التسجيل في البكالوريا , التسجيل في الباكلوريا , onec bac , www.bac.onec.dz , bac.onec.dz , bac onec , bac.onec.dz 2016 , onec , onec dz , بكالوريا 2016 , تسجيلات بكالوريا 2016 احرار

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.