الفاف ستعلن رسميا عن مدرب الخضر الجديد قبل نهاية الأسبوع

large-الفــاف-ستعلـن-رسميـا-عن-مدرب-الخضـر-الجديد-بل-نهاية-الأسبوع-72290

أكدت مصادر جد مطلعة أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم سيعلن عن تعيين خليفة حاليلوزيتش قبل نهاية الأسبوع الجاري، ويتعلق الأمر بالمدرب الفرنسي كريستيان غوركوف الذي وقع عليه الاختيار من طرف رئيس الفاف محمد روراوة الذي تمسك بالتعاقد مع هذا الأخير الأخير، بعدما درس جيدا سيرته الذاتية واستفسر عن طريقة عمل الرجل. وسيحل غوركوف بأرض الوطن غدا على أقصى تقدير من أجل الشروع في الإعداد لبرنامجه التحضيري الخاص بالتصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2015 والتي سيواجه فيها المنتخب الوطني الجزائري في أولى مبارياته، المنتخب الإثيوبي في 6 سبتمبر بالعاصمة أديس أبابا، على أن يستقبل بعدها “الأفناك” المنتخب المالي بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة.

ويُعد الإعداد للتربص الأول الذي من المفروض أن يشرع فيه المدرب بمعية لاعبيه خلال الأسابيع القادمة أحد أولويات المدرب الفرنسي، الذي يسعى للتعرف على لاعبيه عن قرب ووضع النقاط على الحروف حول مختلف طرق العمل الذي ستجمع بين غوركوف ولاعبيه قبل انطلاق المنافسة خلال شهر سبتمبر القادم.

وفي السياق نفسه، كشفت المصادر أن التربص الأول للمنتخب الوطني سيُجرى هنا في الجزائر بالمركز التقني للمنتخبات الوطنية بسيدي موسى، في تاريخ سيتم تحديده في وقت لاحق. وإن كان قد تم تحديد مكان التقاء اللاعبين والطاقم الفني، إلا أنه يبقى الشغل الشاغل للفرنسي غوركوف رفض “الفاف” إجراء لقاء ودي قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالمغرب، بسبب حاجة اللاعبين للراحة بعد موسم شاق.

وتنتظر المدرب الجديد لـ”محاربي الصحراء” مهمة صعبة من أجل مواصلة قيادة السفينة الجزائرية إلى بر الأمان، وتأهيلهم إلى كأس أمم إفريقيا 2015 في المرتبة الأولى، إضافة إلى ثراء التشكيلة الحالية والتي تضم لاعبين بإمكانهم خوض مونديالي روسيا 2018، وقطر 2022، ستحتم على غوركوف من دون شك أن يُحسن الاستثمار في لاعبيه من أجل تحقيق الأهداف المسطرة بينه وبين “الفاف” التي تسعى لكي تنسي الجزائريين في المدرب السابق وحيد حاليلوزيتش.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.