الحلقة 15 من برنامج عيش اللحظة مصطفى حسني بعنوان لحظة حب لصديق

 

برنامج عيش اللحظة مصطفى حسني
برنامج عيش اللحظة مصطفى حسني

يواصل الداعية الإسلامي تقديم حلقات برنامجه المليئ بالحيوية والأمل “عيش اللحظة” ، واليوم يقدم الحلقة الخامسة عشر بعنوان “لحظة حب لصديق” بعد أن قدَم في الحلقة السادسة “لحظة حب بين الزوجين”، وإليكم بعضاً من الأفكار التي تدور حولها حلقة اليوم والتي يرويها مصطفى حسني كالعادة في بداية الحلقة.

“يا مُعاذ إنى أحبك” كلمات امتلئ بها قلب النبي صلى الله عليه وآله وسلم، ليس لمُعاذ فقط ولكن لكل شيء من حوله، هذا جذع الشجرة يبكي لبعده عن النبي صلى الله عليه وسلم، فينزل النبي من على المنبر ويحتضنه ويبشره بصحبته له في الجنة.

جَمَلُُ يعرف أن قلب النبي صلى الله عليه وسلم مليىء بالحب فيذهب ويشتكي له كثرة الحمل على ظهره وقلة الطعام الذي يقدمه له صاحبه، لحظة حب عندما ذهب النبي صلى الله عليه وسلم مع صاحبه الفقير جليبيب حتى يوافق عليه أهل المرأة التي يريد أن يتزوجها.

فاطمة كان يغمرها بلحظات الحب كلما يراها فيقوم لها ويقبلها بين عينيها، إذا أردت أن تنعم بصحبته صلى الله عليه وآله وسلم فاجعل حياتك قصة حب كبيرة.

أبي أحبك ومستعد لتنفيذ أي رغبة لك وأعاهدك أن أكون سندك، أمي آن الأوان أن تذوقي لحظات حب كثيرة مني وأنعم بصحبتك وأحكي لك عن حياتي لتطمئني، أختي من اليوم ستعيشين معي أجمل لحظات الحب مع أخٍ مهتم بكِ ويخاف عليكي.

أخي الحبيب حان الوقت لنكون أصحاب وتكون أنت صندوق أسراري، وأنت أيها العامل البسيط الذي ينظف الشارع سأمر عليك وأقول لك شكراً وأنا مبتسم لتشعر مني بلحظة الحب.

فيديو الحلقة 15 كاملة:

[youtube_sc url=”https://www.youtube.com/watch?v=AzltCljfp28″ autohide=”1″ disablekb=”1″ rel=”0″ showinfo=”0″]

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.