أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9/7/2014 : أخر أخبار البرصا

images

نتابع أخبار برشلونة اليوم الأربعاء 9/7/2014 حيث سنتابع معكم أخر أخبار البرصا الفريق الكتالوني اليوم من العديد من الصحف الإسبانية والمواقع الرياضية التي تهتم بفريق برشلونة وأخبار الفريق في سوق التعاقدات الصيفية هذه السنة .

أليكسس قريبا جدا من أرسنال الإنجليزي 

عنونت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية خبرا بالبند العريض يقول أن أليكسس سانشيز لاعب المنتخب التشيلي ولاعب برشلونة قريب جدا من التوقيع للنادي الإنجليزي أرسنال ، قيمة هذه الصفقة حسب الصحيفة تتراوح في حدود 40 مليون يورو .

وقالت الموندو أن الإعلان عن الصفقة هي مسألة وقت ليس إلا وسوف يتم الإعلان عنها من طرف الفريقين ، أليكسس وقع للأرسنال لمدة أربع سنوات كما جاء في الموندو اليوم .

ماسكيروانو إصابة نيمار أمر مؤسفا جدا 

قال لاعب دفاع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني أن إصابة نيمار في كأس العالم هي أمر مؤسف حقا حيث كنت أن يصل اللاعب إلى نهائي كأس العالم وأضاف ماسكيرانو أن نيمار يعتبر من أعمدة فريق برشلونة والتي كان يعتمد عليها في إطار التغيير الجديد في النادي بقيادة المدرب الجديد لويس إنريكي .

برشلونة تريد تجديد عقد اللاعب سيرجيو روبيرتو 

نشرت صحيفة السبورت الكتالونية أن إدارة النادي تريد تجديد عقد اللاعب الشاب روبيرتو سيرجيو ، حيث قالت أن المدرب الحالي للفريق لويس إنريكي سوف يعتمد على اللاعب الموسم المقبل ، وللإشارة فإن عقد اللاعب ينتهي مع الفريق في يونيو 2015 المقبل .

إدارة البرصا تدرس إمكانية التعاقد مع الألماني هومليز 

صحيفة السبورت أيضا قالت أن مسؤولي برشلونة يدرسون إمكانية التوقيع مع المدافع الألماني هومليز من أجل توفير الضمان والقوة الدفاعية للفريق الموسم القادم ، الصحيفة قالت أن نادي مانشستر يونايتد الإنجيلزي هو الأخر يفكر في التوقيع مع اللاعب .

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.