أخبار برشلونة اليوم الأحد 6/7/2014

أخبار برشلونة

ننشر لكم أخبار برشلونة اليوم الأحد 6/7/2014 في مواصلة منا لمتابعة أخر أخبار البرصا الفريق الكتالوني ونعرض لكم كل ماهو جديد وقادم من الصحافة الإسبانية بخصوص الفريق خصوصا في مجال سوق الإنتقالات الصيفي هذه السنة والتي ينشط فيها برشلونة بقوة إلى حد الساعة .

مارك بارترا لويس سواريز لاعب كبير وسيكون مفيد لنا

قال مدافع برشلونة الشاب مارك بارترا أن المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز لاعب من طينة اللاعبين الكبار ، وقال أنه مرحب به في برشلونة وسوف يفيد الفريق كثيرا في حالة التوقيع معه ، وقال أنه لحد الساعة سواريز لايعتبر لاعب في الفريق ولكن نحن في إنتظار وصوله والتوقيع .

لويس سواريز أنهى إتفاقه مع البرصا مقابل 79.2 مليون يورو

نشرت صحيفة الأس المدريدية أنه بالفعل تم التوصل إلى إتفاق نهائي بين برشلونة وليفربول من أجل إنتقال سواريز إلى الفريق الكتالوني ، وحددت الصحيفة قمية العقد في 79.2 مليون يورو وقالت أنه لم يتبقى سوى الإعلان النهائي على الصفقة ، ولكن إلى حد الساعة لم يخرج أي إعلان رسمي سواء من البرصا أو من الفريق الإنجليزي يؤكد كلام الأس .

كريستيان تيو يفضل الرحيل عن برشلونة بصفة الإعارة 

لاعب برشلونة الشاب كريستيان تيو يريد الخروج من برشلونة هذا الصيف على سبيل الإعارة فقط وليس خروج نهائي حسب مانشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو التي قالت أن تيو يتوفر على ثلاثة عروض من فرق كبيرة وهي بورتو البرتغالي وإيفرتون الإنجليزي بالإضافة  إلى فالنسيا الإسباني ، الصحيفة قالت أن اللاعب يفضل الذهاب إلى نادي بورتو على سبيل الإعارة رغم أن الفريق البرتغالي يريد شراء اللاعب بصفة نهائية

ميسي يتمنى العلاج السريع لزميله نيمار 

ليونيل ميسي يتمنى العلاج لزميله نيمار الذي أصيب في مباراة البرازيل وكولومبيا في ربع نهائي كأس العالم وغادر البرازيلي نيمار كأس العالم بعد إصابته إصابة خطيرة على مستوى الظهر أنهت مسيرته في المونديال ، حيث سيغيب عن مباراة البرازيل وألمانيا في النصف النهائي ، ميسي ومن خلال حسابه الرسمي على موقع الفايس بوك تمنى لنيمار الشفاء العاجل والعودة إلى الملاعب سريعا .

إدارة البرصا تنفي تقديم عرض كبيرة إلى تياجو سيلفا 

نفت إدارة برشلونة أن تكون قد قامت بتقديم عرض بقيمة 50 مليون يورو إلى فريق باريس سان جيرمان من أجل الحصول على المدافع تياجو سيلفا حسب مانشرته صحيفة الموندو ديبورتيفو ، ولكن بعض التقارير الصادرة من فرنسا تقول أن بالفعل البرصا قدم عرضا ضخما إلى النادي الباريسي بخصوص تياجو سيلفا .

جابي مساعدا للمدرب في صفوف فريق برشلونة ب

تم الإعلان رسميا على أن متوسط ميدان فريق برشلونة سابقا ونادي أجاكس الهولندي جابي جارسيا سوف يكون مساعدا لمدرب برشلونة ب الموسم القادم حيث الفريق الكتالوني ينافس في القسم الثاني للدوري الإسباني لكرة القدم الموسم القادم .

أليكسس سانشيز يسافر إلى برشلونة

قالت العديد من الصحف الرياضية الإسبانية أن اللاعب أليكسس سانشيز سافر على وجه السرعة إلى برشلونة وقد قطع عطلته الخاصة التي كان يقضيها في مسقط رأسه تشيلي من أجل الوصول إلى برشلونة لمناقشة مستقبله مع الفريق الموسم القادم ، وتجدر الإشارة إلى أن اللاعب مرشح للخروج من النادي خصوصا في حاولة وصول لويس سواريز إلى برشلونة

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.