الرئيسية / نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 / ساعات وتظهر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 الجزائر bem.onec.dz دورة جوان

ساعات وتظهر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 الجزائر bem.onec.dz دورة جوان

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 ، نقدم لكم أخر تطورات نتائج شهادة التعليم المتوسط bem 2017، والتي من المقرر ظهورها غدا الثلاثاء 27 جوان وذلك وفقاً لتصريح السيدة وزيرة التربية الوطنية بالجزائر، نورية بن غبريت حيث تقرر إعلان نتائج الشهادة المتوسطة عبر موقع البيام بالجزائر التابع لوزارة التربية الوطنية bem.onec.dz .

نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2017 بالجزائر

كما أكد المفتش العام بوزارة التربية الوطنية بالجزائر السيد نجادي مسقم، بأن الوزارة تقدم كل ما لديها من إمكانات لتمكين الطلاب معرفة نتائجهم عبر الموقع الرسمي bem.onec.dz للتسهيل على الطلاب من معرفة نتائجهم، كما تم التأكيد على أن جميع المترشحين في شهادة التعليم المتوسط 2017 في مختلف ولايات الجزائر يمكنهم معرفة النتائج الخاصة بهم ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27-6-2017 وذلك من خلال الرابط الذي تم ذكره.

رابط إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

نقدم لكم مختلف الروابط التي يستطيع المترشحين في شهادة التعليم المتوسط 2017 زيارتها لمعرفة النتائج الخاصة بهم وذلك من خلال رابط موقع البيام لإعلان النتائج، أو من خلال الرابط الخاص بالموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية بالجزائر، كما نقدم لكم تغطية لكافة فعاليات التصريحات الخاصة بوزيرة التربية الوطنية بالجزائر السيدة نورية بن غبريت، والتي توضح بها ظهور النتائج أو تأجيل الإعلان عنها مثلما حدث من قبل في نتائج التعليم الابتدائي 2017.

وذلك ويتم الإعلان عن النتائج في مختلف ولايات الجزائر والذي سوف يبدأ الإعلان عنها ابتداء من يوم الثلاثاء الموافق 27-6-2017، ونتائج البيام تظهر عبر المواقع الرسمية.

استعلام نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017

نترقب ظهور نتائج التعليم المتوسط كما اعلنت  وزارة التربية الوطنية الجزائرية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج التعليم المتوسط، على مستوى مؤسسات التمدرس، والأحرار على مستوى مركز التكوين والتعليم والتعليم عن بعد، وكافة لها مديريات التعليم ويمكن الان من خلال هذا التقرير  الاستعلام عن نتيجة البيام  والتى هى نتيجة شهادة التعليم المتوسط بالجزائر فوز اعلانها عبر موقع بيام وزارة التربية الوطنية bem.once.dz حيث وفرنا اليكم رابط مباشر نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 الجزائر bem.onec.dz موقع الديوان الوطني للامتحانات.

تابع من النافذة أعلاه
أو اضغط هنا للانتقال للموقع

موقع وزارة التربية الوطنية

نتابع معكم كافة اخبار الموقع الرسمي لوزارة التربية الوطنية،رابط نتائج بيام 2017 والذى يمكن من خلاله  معرفة كافة الأخبار التي تحتاجون معرفته من خلال الدخول على الموقع الرسمي التالي: موقع وزارة التربية الوطنية الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في جمهورية جزائرية.

تحديث: على صفحتها الرسمية فى الفيس بوك أعلنت السيدة نورية غبريت ، أن النتيجة الخاصة بطلاب شهادة التعليم المتوسط سوف تظهر اليوم الثلاثاء 27 جوان في تمام الساعة 11:00  اى فى غضون ساعات قليلة كما أشارت الى  أن نسبة النجاح هي 56.33 %  والجدير بالذكر ان هذه النسبة تعتبر اكبر من العام السابق حيث كانت نسبة العام الماضي 54 %، ونتابع معكم كل جديد حول ظهور نتيجة شهادة التعليم المتوسط.

كما نقدم لكم متابعة وتغطية مستمرة لكافة أحداث نتائج البيام 2017 ونتمنى لجميع الطلبة والطالبات بجميع الولايات الجزائرية النجاح والتفوق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.