الرئيسية / نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 / إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 يوم 27 جوان المقبل

إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 يوم 27 جوان المقبل

انطلقت عملية تصحيح أوراق امتحان شهادة التعليم المتوسط لعام 2017 في مرحلتها الأولى يوم أمس، الجمعة، عبر مراكز تجميع و تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم المتوسط لسنة 2017 الموزعة على التراب الوطني، في ظروف جد حسنة حسب تصريحات بعض الأساتذة المصححين من مختلف المراكز بشرق ووسط وغرب البلاد .

ووفق ما كشف عنه مصدر مسؤول بوزارة التربية الوطنية، سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2017 يوم الثلاثاء 27 جوان المقبل على الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، وهو ما كانت قد أعلنت عنه في وقت سابق الدكتورة نورية بن غبريت وزيرة التربية الوطنية عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” .

جدير بالذكر أن الذين أدوا امتحانات شهادة التعليم المتوسط 2017 بلغ نحو 566.221 مترشحا ومترشحة من تلاميذ السنة الرابعة متوسط المتمدرسين والأحرار، موزعين على 2234 مركز امتحان لمدة ثلاثة أيام .

تحديث

قال الأساتذة المصححون لأوراق امتحان شهادة التعليم المتوسط 2017 في تصريحات صحفية، أن النتائج الأولية لتصحيح بعض المواد كانت جيدة مقارنة بنتائج العام الماضي، خصوصا مواد اللغة العربية والتربية الاسلامية والتاريخ والجغرافيا، أما بالنسبة لمادة الرياضيات فكانت متوسطة إلى ضعيفة .

error: Content is protected !!